الفصل 158 - الإصدار

363 28 3
                                    


"انتظر لحظة." نودها تونغ شياو جي. "هل يمكننا التحدث؟"

توقفت أنران في مساراتها ولم تستدير. عبست قليلا فقط وقالت: "لا أعتقد أن لدينا أي شيء نتحدث عنه." لم ترغب في التعامل مع أي من أفراد عائلة تونغ! مر بها ودخل المصعد، مستعدا للمغادرة.

أدارت تونغ شياو جي رأسها ونظرت إلى ظهر أنران. &Quot; "لقد طلقت مو فاي!"

"هذا عملك، لا علاقة لي به." ما زالت لم تدير رأسها وسارت مباشرة إلى المصعد. سواء كانت مو فاي أو عائلة تونغ، فإنها لم ترغب في معرفة شيء واحد عنهم!

بعد ذلك، استدار ووصل للضغط على زر المصعد دون النظر إليها.

ومع ذلك، بدا أن تونغ شياو جي أرادت حقا توضيح الأمور معها. وصلت وسدت باب المصعد. كانت عيناها ثابتة عليها كما قالت، "حتى لو كنت لا تريد التحدث معي عن مو فاي، أعتقد أنه يجب علينا على الأقل التحدث عن علاقتك مع عائلة تونغ!"

عندها فقط رفعت أنران عينيها للنظر إليها. حدقت بها مباشرة لفترة طويلة قبل أن تقول ببرود، "لا علاقة لي بعائلتك تونغ! &اقتباس؛

"لنتحدث، لدي شيء لأخبرك به." أصر تونغ شياو جي. كانت يدها لا تزال على الباب المعدني للمصعد.

نظر إليها ركض لفترة طويلة قبل أن تخرج أخيرا من المصعد.

لم تكن السماء مظلمة بعد، ولكن الشمس كانت تغرب ببطء في الغرب، تاركة اللون الأحمر الساحر في السماء. كانت جميلة جدا.

جلس أنران وتونغ شياو جي على الكراسي الحجرية بجانب فراش الزهور في المستشفى. سقطت نظرة أنران على الأطفال الذين يلعبون على العشب أمامها. أمسكت بحقيبتها ووضعتها على ركبتيها، لكنها لم تقل أي شيء.

نظر تونغ شياو شياو جي إلى أنران، أو على وجه الدقة، حدق في بطنها المنتفخة. استغرق الأمر بعض الوقت حتى تستعيد حواسها. أدارت وجهها قليلا ونظرت في نفس اتجاه أنران، لكن عينيها لم تكنا مركزتين، وكانت عيناها حمراء قليلا.

هبت نسيم لطيف، مما تسبب في رقص شعرهم في الهواء. بعد لحظة صمت طويلة، قال تونغ شياو جي ببطء، "&Quot; اعتقدت أيضا أنني سأنجب طفلا وأنني سأكون أما سعيدة. &Quot; كان صوته منخفضا بعض الشيء، وبدا مكتئبا بعض الشيء.

صدم أنران. تذكرت الوقت الذي جاءت فيه إلى جناحها لإلقاء اللوم عليها بوجه شاحب عندما تم إدخالها إلى المستشفى. قالت إن طفلها قد رحل، وأن كل هذا كان خطأها! كانت شاحبة جدا بالفعل، وفي ذلك الوقت، كانت أكثر شحوبا. إذا كانت جنية كانت فوق عامة الناس ولديها هالة إلهية حولها، فقد كانت جنية ذات أجنحة مكسورة وبدت مريضة.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن