هزت أنران رأسها ونظرت إليه بتعبير بارد. أنت لا شيء بالنسبة لي! إذا اعترف الناس فقط بعلاقات الدم وتقرير الاختبار، وليس الروابط الأسرية أو الامتنان، فسيكون ذلك محزنا للغاية!"عند سماع هذا، كان تونغ وينهاي قلقا بعض الشيء. سرعان ما أخذ يد أنران وقال بشيء من الإلحاح، "رانران، الأمر ليس كذلك. أنا والدك البيولوجي بعد كل شيء. لن تتبرأ مني، أليس كذلك؟ "
صافح أنران يده، ونظر إليه، وقال كلمة بكلمة، "لا تدعوني بذلك. إنه فقط يجعلني أشعر بالاشمئزاز!"
"أنت ..."
دفع أنران ذراعي سو ييتشنغ بعيدا، واستجوبه خطوة بخطوة، يحدق فيه مباشرة وقال: "أنت تعترف بي. هيهي، أنت فقط تريدني أن أتوسل إلى ييتشنغ نيابة عنك حتى يساعدك على تجاوز هذا الوقت الصعب على حسابي. لولا هذا، لما أخبرت أي شخص عن خلفيتي لبقية حياتك لأنك خائف. أنت تخشى أن أفسد كل ما لديك الآن! &اقتباس؛
&Quot; I ... &Quot; لم يستطع تونغ وينهاي إلا التراجع خطوة بخطوة. لم يكن لديه أي طريقة لتسحض سؤالها. نعم، كان أنران على حق. لولا هذا الحادث، لما كشف أبدا أن أنانان كانت ابنته البيولوجية. لم يكن الأمر أنه لا يريد تدمير عائلة لين شياوفن الحالية أو أي شيء، لكنه لم يرغب في تدمير عائلته الحالية بسبب أنران. إذا اكتشف تشن هوي أن لديه ابنة بهذا العمر، فسيكون من الغريب إذا لم تمزق عائلته. ومع ذلك، لم يستطع أن يهتم كثيرا الآن. جاء شخص ما من القمة بالفعل للعثور عليه في الصباح، لكنه تمكن من خداعهم. من المحتمل أن يعودوا مرة أخرى غدا أو بعد غد. إذا لم يفكر في طريقة ما، لكان قد مات حقا، والشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدته هو سو ييتشنغ.
في الواقع، لم يكن يريد أن تنتهي الأمور على هذا النحو، لذلك ذهب إلى لين شياوفن، على أمل أن تتمكن من التقدم وإقناع أنران بالسماح لأنران بالتحدث إليه أمام سو ييتشنغ، حتى يتمكن من إيجاد طريقة لمساعدته. ومع ذلك، رفض لين شياوفن دون أي مجال للتفاوض، بل طلب منه عدم الذهاب إلى أنران مرة أخرى. لهذا السبب لم يكن لديه خيار سوى القدوم إلى أنران مباشرة. بعد كل شيء، كانت مرتبطة بالدم، وبعد بعض التفاعلات، كان بإمكانه أن يقول إن أنران كان لديه شخصية لطيفة. إذا كانت تعرف أنه والدها البيولوجي، فإنها ستساعده بالتأكيد. لم يكن يتوقع أن تسير الأمور على هذا النحو ...
"هل تعتقد حقا أنني لا أشعر بأي شيء؟" في كل مرة تراك فيها أمي هكذا، وفي المرة الأخيرة التي أتيت فيها لتعليمي درسا، هل تعتقد حقا أنني لا أشعر بأي شيء غريب؟" أثناء حديثها، كانت مشاعر أنران مضطربة بعض الشيء. &Quot; أنا لست غبيا كما تظن. أنا فقط لا أريد أن أقول ذلك، لا أريد أن أعترف بذلك، أنا فقط لا أريد أن أعترف بأنني لست ابنة أبي البيولوجية! "لا يهمني من هو والدي البيولوجي." سواء كنت أنت أو تونغ وينهاي أو تشانغ وينهاي أو لي وينهاي، كل شيء على ما يرام. لا أهتم بذلك على الإطلاق. يؤسفني فقط أنني لست ابنة غو هينغوين البيولوجية!" أريد فقط أن أكون ابنة غو هينغوين في هذه الحياة!"
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...