عندما أخذ سو ييتشنغ أنران للتسوق في المنزل، صادفوا يا زيوين - الذي كان يندفع. كان ذلك الطفل يقود السيارة ولا يبدو أنه لاحظ الشخصين على الطريق. مرت بهم السيارة مثل الريح، وغبار الأرض الذي تم رفعه خنقها. اختنق أنران - الذي كان عديم الفائدة إلى حد ما، عدة مرات بسبب الغبار.ربت سو ييتشنغ بلطف على ظهرها، وعبست، وهمست، ""هل يعتقد هذا الشقي يا زيوين أنه لن يتم تغريمه بسبب السرعة هنا؟"
توقف أنران عن السعال بعد فترة. نظرت إلى السيارة التي اختفت في الليل، ثم التفتت للنظر إلى سو ييتشنغ وسألت، "هل تعتقد أنه سيبحث عن ييجياو؟" من الواضح أن هذا الاتجاه كان فناء عائلة SU.
عند سماع هذا، انحنت شفاه سو ييتشنغ إلى ابتسامة غريبة، ثم أخذ يد أنران مرة أخرى وقال: "لنذهب"، قال.
أومأت ركضت برأسها وداعة ومددت يدها له ليمسك بها.
عندما عاد سو ييتشنغ وأنران إلى فناء عائلة سو، رأوا سيارة زيوين متوقفة أمام البوابة. ومع ذلك، قبل أن يدخل الاثنان المنزل، كان بإمكانهما بالفعل سماع صوت القتال من الداخل.
"آه، ماذا تفعلون يا رفاق؟" زيوين، أنت، توقف، توقف بسرعة!" كان صوت تشين يون، ينادي بقلق.
"يا زيوين، هل أنت مجنون؟" توقف! جونسون، توقف أنت أيضا، توقف عن القتال!" كان صوت سو ييجياو. بدت وكأنها على وشك البكاء، وكان صوتها مليئا بالبكاء.
"الجميع، توقفوا!" صرخ صوت قوي وقوي، ثم توقف كل شيء. كان الأمر كما لو أن العالم بأسره أصبح هادئا في لحظة، هادئا جدا لدرجة أنه يمكن سماع صوت التنفس بوضوح.
خارج الباب، نظر سو ييتشنغ وأنران إلى بعضهما البعض، ثم دفعا الباب مفتوحا ودخلا.
كانت الساحة فوضوية بعض الشيء من الضرب. حتى أواني الزهور والنباتات التي أحبها تشين يون كانت مكسورة. كانت التربة متناثرة في جميع أنحاء الأرض، وانكشفت الجذور. كما تم قلب الطاولة الصغيرة والبراز على الجانب. تم إلقاء بدلة يي زيوين التي كانت تساوي عشرات الآلاف بشكل عرضي على الأرض. نشمر عن سواعده و حدق في جونسون بتعبير شرس كما لو كان سيأكله.
أن جونسون أصيب بجروح خطيرة من قبل زيوين. كانت زوايا عينيه منتفخة، وكان هناك دم في زاوية فمه. مد يده ليلمس زاوية فمه ويشعر بالألم. نظر إلى سو وين تشينغ ببراءة وقال بلغة الماندرين غير القياسية، "&اقتباس؛ أبي، لا أعرف هذا الشخص على الإطلاق. إنه بربري للغاية. لقد دخل وألقى علي لكمة! &اقتباس؛
قبل أن يتمكن سو وين تشينغ من فتح فمه، كان يي زيوين، الذي كان على الجانب الآخر، غاضبا بالفعل. صرخ في وجهه، "من تتصل بأبي؟ من هو والدك؟ لا تناديني بذلك!" كما قال ذلك، أمسك بياقة جونسون بتعبير غاضب. لو تم استخدام عينيه كسلاح، لكان جونسون مليحا بالثقوب.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...