(م: انا لسة فى فترة التعافى من العملية فمش هقدر انزل فصول كتير علشان المفروض مقعدش قدام الموبيل كتير)الفصل 21
تركت يدي سو ييتشنغ منها، وبدافع الشهوة الغريزية، أمسكت بها يديه بلطف، ثم سافرت أصابعه إلى أسفل عمودها الفقري. عندما دفع يديه لأعلى من تحت تنحنح ملابسها، دهشت من الحنان الدقيق للمسة لبشرتها. كان يعلم أنه يجب أن يتوقف الآن إذا كان لا يزال لديه حساسيته لأنه كان يعلم أنها بعيدة كل البعد عن الاستعداد.
ومع ذلك، من الواضح أن سو ييتشنغ قد فقد حواسه بالفعل، و بقيت أصابعه على بشرتها برغبة شهوانية. لم يجد صعوبة في التخلي عنها فحسب، بل كان أيضا منتصبا بالفعل. لم يكن شخصا شهيا بشكل خاص، وكان يعتبر نفسه دائما فردا منضبطا جيدا ولديه قوة إرادة قوية. كشخص من منصبه، التقى بجميع أنواع الأشخاص المتنوعين وكان على دراية جيدة بمجموعة متنوعة منهم. على الرغم من أنه لم يجد ترفيه هؤلاء الناس ممتعا بشكل خاص، إلا أنه لا يزال يحضر التجمعات الاجتماعية في كثير من الأحيان. ومع ذلك، لا يمكن مقارنة أي منهم بهذا.
شعرت أنران بالدوار قليلا، وبدا أن هناك إحساسا بالرياح التي تهب في أذنيها، ولكن بعد ذلك تذكرت أنها كانت في الداخل بوضوح، فكيف يمكن أن تكون هناك رياح؟
مع الإدراك المفاجئ، طارت عيون أنران مفتوحة، واكتشفت أنها حملت إلى سريرها دون علمها. كان سو ييتشنغ يحدق بها بجدية ولكن بحنان، ولكن كان لعينيه تعبير غريب كما لو كان هناك نار مشتعلة تحترق بداخله. كان لزاوية فمه أدنى ابتسامة عليها، وقبل أن يتمكن أنران من الرد، خفض رأسه فجأة وهرس شفتيه ضد شفتيها. هذه المرة، كانت القبلة أكثر عاطفية، وكان هناك شعور بنفاد الصبر في القبلة. لم يكن لديها الحنان من قبل وشعرت بأنها أكثر عدوانية. دفع يديه لأعلى بقوة وشبك ثدييها. شعر أنران بشعور من عدم الإلمام وصدم للحظة. بعد ذلك، شعرت باندفاع الأدرينالين وتغلبت عليه بقوة كبيرة، ودفعت بقوة سو ييتشنغ، الذي فقد توازنه وتحطم بشدة على الأرض.
جلست أنران بسرعة بينما كانت تمسك بملابسها بإحكام وحدقت فيه مباشرة بعينيها الكبيرتين المرعوبتين. كانت تلهث، لكنها لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب القلق أو الخوف.
أعطى السقوط سو ييتشنغ ألما هائلا ولكنه هزه أيضا إلى رشده. تضاءلت الشهوة في عينيه ببطء، واستعاد حساسيته تدريجيا. حتى هو نفسه شعر أنه كان سخيفا، وضحك على الرغم من نفسه أثناء هز رأسه. لم يتصرف بتهور لسنوات.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...