عندما خرج سو ييتشنغ وأنران من الغرفة مرة أخرى، كان تشين يون يعد العشاء مع العمة. عندما رأت الاثنين، لم تستطع إلا أن تضايقهما، "&Quot; للعروسين لديهم علاقة جيدة. أنران، أنت لا تعرف هذا، لكن آه كانت تشن تخشى أن أخفيك، لذلك ظلت تسألني أين كنت بمجرد دخولها الغرفة. لم تر مدى السرعة التي ركضت بها إلى غرفتها. ركضت أسرع من الجنود الذين أحضرهم جدها. &اقتباس؛"بفت." مستمتعا بكلمات تشين يون، لم يستطع أنران إلا أن يضحك بصوت عال. أدارت رأسها لتنظر إلى شخص معين بطريقة مرحة وفوجئت عندما وجدت أنه كان أحمر الخدود قليلا.
شعر سو ييتشنغ بالحرج قليلا ولمس أنفه دون وعي. عندما تلقى مكالمة أنران، كان لا يزال في مكتبه. قال فقط، "سأذهب إلى ساحة التدريب لإلقاء نظرة. &Quot; ثم التفت للنظر إلى الركض.
لم تكن أنران تريد أن تضحك عليها حماتها ويجياو بعد الآن، لذلك سرعان ما أوضحت موقفها. &Quot; أنا هنا لمساعدة أمي في إعداد العشاء. &Quot; أثناء حديثه، ذهب إلى تشين يون والعمة لمساعدتهم.
عندما رأت تعبير ابنها المفرغ، ضحكت تشين يون بصوت عال. ضحكت العمة بجانبها أيضا، وكان الفناء بأكمله مليئا بالضحك.
لمس سو ييتشنغ أنفه ونظر إلى أنران ببعض الاستياء قبل أن يستدير ويغادر الفناء.
نظرا لأنه كان عيد ميلاد جدها، لا تزال تشين يون ووالدتها يعدان طاولة مليئة بالطعام اللذيذ على الرغم من أنه كان مجرد تجمع عائلي ووجبة بسيطة. على الرغم من أن أنران قالت إنها كانت هنا للمساعدة، إلا أنها ساعدت فقط عن طريق غسل الخضروات وتقديم الأطباق، لأنها كانت تعرف أن مهاراتها في الطهي لم تكن بالتأكيد مستأنة إلى المستوى المطلوب. أيضا، على الرغم من أن غثيانها الصباحي لم يكن خطيرا، إلا أنه كان من السهل عليها أن تشعر بالغثيان إذا بقيت في المطبخ لفترة طويلة جدا. اعتقدت تشين يون أنها ليست على ما يرام. كما رفض السماح لها بمساعدته.
عاد سو ييتشنغ مع الأب سو والجد سو، والتقى الثلاثة في طريق العودة. عرف والد سو ييتشنغ وجده سو أن سو ييتشنغ والآخرين سيعودون اليوم، لذلك بمجرد انتهاء التدريب، هرعوا إلى المنزل وصادفوا سو ييتشنغ في الطريق.
خرجت سو ييجياو من غرفتها قبل الغداء. لم يكن لديها الوحدة التي رآها أنران في فترة ما بعد الظهر. في هذه اللحظة، كانت تبتسم، ولم تكن تشبه SU yijiao الذي اختبأ في غرفتها وبكى ظهرا. أمسكت بيد سو هانيان بوقاحة وأخبرته أن عيد ميلاده سيأتي قريبا. حتى أنها صنعت وجوها مضحكة في سو وين تشينغ وتزاوج طفوليا مع تشين يون. لم يكن هناك أي علامة على المشاعر السلبية.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...