207 في صباح اليوم التاليبعد الشغف، كانت لين لي متعبة جدا لدرجة أنها أغلقت عينيها ونمت. لا تزال زوايا عينيها تعاني من الدموع من العاطفة الآن.
استدار تشو هان، ونهض من السرير، وسار مباشرة إلى الحمام. قام بتعديل درجة حرارة الماء وملء الحوض بالماء. بعد ذلك، خرج مرة أخرى وحمل لين لي، الذي كان على السرير، إلى الحمام، وقام بأعمال التنظيف النهائية للاثنين.
كان لين لي مرهقا حقا. لم تفتح عينيها خلال عملية الاستحمام بأكملها، مما سمح لتشو هان بتنظيفها وحملها مرة أخرى إلى السرير. حزنت رأسها على الوسادة، وفركت رأسها عليها ونمت.
نظرت تشو هان إلى وجهها النائم الهادئ وشعرت فجأة بالذهول قليلا. تذكر ما طلبه منه لين لي في غرفة المعيشة.
ماذا فعلت لينغ لان لتجعلك تقع في حبها؟ "
لم تكن الوحيدة التي طرحت هذا السؤال. في الواقع، قبل ذلك بوقت طويل، كان قد سأل نفسه هذا السؤال أيضا. لقد سأل أكثر من مرة ما الذي جعله يحب لينغ لان بإخلاص لأكثر من عشر سنوات، حتى لدرجة أنه خان أصدقائه ووالديه لها في النهاية. ومع ذلك، لم يكن لديه إجابة في كل مرة. لم يكن لديه أي فكرة، لم يكن يعرف ما الذي جذبه إلى لينغ لان الذي جعله على استعداد لتقديم كل ما لديه. ربما كان يحبها لفترة طويلة لدرجة أنه نسي لماذا وقع في حبها.
انحنت زوايا فمه بمرارة. نظر إلى لين لي، الذي كان ينام بعمق على الجانب، وهمس بهدوء، "قلت إنك غبي، ولكن اتضح أنني أغبى منك. لقد أحببتها لمدة عشر سنوات، ولكن على الأقل أنت تعرف سبب حبك لها. لقد أحببتها لأكثر من عشر سنوات، لكنني لم أكتشف أبدا سبب وقوعي في حبها."
مستلقيا على الجزء الخلفي من السرير، لم يشعر تشو هان بالنعاس على الإطلاق. كلما كان ذلك في وقت لاحق، أصبح أكثر يقظة. شعر بشعور غير مسبوق بالتعب. لم يكن جسده بل قلبه.
مد يده وفتح درج طاولة السرير. أخرج سيجارة وأشعلها. أخذ نفسا عميقا وزفر الدخان الأبيض، الذي طاف ببطء في الغرفة.
في الواقع، لم يكن إدمانه للتدخين خطيرا. كان يدخن فقط عدد قليل من السجائر مع الآخرين عندما يكون ذلك ضروريا. عادة، كان يدخن سيجارة واحدة فقط عندما يكون في مزاج مكتئب للغاية وغير مريح لتحفيز أعصابه.
بعد نفخة أخرى، امتلأت الغرفة بأكملها برائحة الدخان الكثيفة. كان لين لي، الذي كان نائما، حساسا بعض الشيء لرائحة الدخان. بعد فترة، استلقيت هناك وسعلت بخفة، وحواجبها متجعدة قليلا.
عند رؤية هذا، نظر إليها تشو هان. أخذ منفضة السجائر التي وضعت على الطاولة وأطفأ السيجارة نصف المدخنة على الزجاج البلوري الشفاف. بعد ذلك، خرج من السرير مرة أخرى وذهب إلى الحمام للاغتسال قبل الاستلقاء بجانب لين لي.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...