الفصل 130

470 42 0
                                    


بعد إرسال لين شياوفن وجو هينغوين، بكى لين شياوفن بين ذراعي غو هينغوين. نظرت إليها سو ييتشنغ، قلقة بعض الشيء.

استمر غو هينغوين في التربيت على ظهر لين شياوفن وهمس في أذنها، "حسنا، حسنا. لا بأس الآن. لا بأس الآن. &اقتباس؛

بعد إرسالهم إلى ردهة المستشفى في الطابق السفلي، استدار غو هينغوين مع لين شياوفن بين ذراعيه وقال: "حسنا، آه تشن، ليس عليك إرسالهم. اصعد إلى الطابق العلوي ورافق ركض ركض. &اقتباس؛

نظر سو ييتشنغ إلى لين شياوفن بين ذراعيه، وتجعد حواجبه قليلا. بدا قلقا بعض الشيء. &Quot; أمي، هي ... &Quot;

"لا بأس، لا تقلق." اصعد." عانق لين شياوفن وقال.

لم يصر سو ييتشنغ. أومأ برأسه وشاهده يخرج من مبنى المستشفى مع لين شياوفن بين ذراعيه. بعد ذلك، تجسد سو ييتشنغ ودخل المصعد مرة أخرى ليصعد إلى الطابق العلوي.

عندما عاد إلى الجناح، كان أنران على الهاتف. كانت مكالمة من لين لي. كانت لديها ابتسامة على وجهها وهي تتحدث، وبدت وكأنها في مزاج جيد. اختفى الكآبة التي كانت لديها في الصباح بعد أن ردت على الهاتف.

عندما رأته يعود، ابتسمت له ثم قالت لين لي على الجانب الآخر من الهاتف، "&Quot; حسنا، ليس عليك المجيء إذا كنت مشغولا. بالإضافة إلى ذلك، أنا بخير الآن، لذا لا تقلق ... حسنا، أعلم. يمكنك العودة إلى العمل. لا تعمل لوقت متأخر جدا واعتني بصحتك. &اقتباس؛

يبدو أن لين لي قال شيئا على الهاتف مرة أخرى، مما جعل أنران يضحك بصوت عال. وصلت لضرب بطنها، ونظرت إلى الأسفل، ثم نظرت إلى سو ييتشنغ، الذي كان يقف أمام سريرها. قالت بابتسامة، "أعلم. ابنك الروحي جيد جدا. لن أسيء معاملته."

"إله!" يبدو أن شخصا معينا قد سمع النقطة الرئيسية. رفع حاجبيه وعبس قليلا، ويبدو أنه غير سعيد بعض الشيء.

تحدثت أنران إلى لين لي على هاتفها لفترة من الوقت قبل إنهاء المكالمة.

بعد أن أغلقت الهاتف، سارت سو ييتشنغ نحوها وحدقت فيها.

نظر إليه أنران وتواصل معه بطريقة مغرية. تقدمت سو ييتشنغ إلى الأمام، وأخذت يدها، وعضتها.

"آه!" صرخ أنران بهدوء، وصرخ، ونظر إليه. قالت، متضررة بعض الشيء، ""أنت تتنمر علي!" لم يؤلم في الواقع، ولكن في بعض الأحيان بدا أن الزوج والزوجة بحاجة أيضا إلى هذا النوع من المرح.

عضت سو ييتشنغ إصبعها بلطف مرة أخرى، ونظرت إليها، وقالت بجدية، "أي غودسون؟ هممم؟" مع ذلك، عضها بخفة مرة أخرى. لقد سيطر على قوته جيدا ولن يؤذيها أو يعضها أبدا.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن