101 & 102

720 48 2
                                    

الفصل 101

كانت الساعة 10 تقريبا عندما عاد الاثنان إلى المنزل. في الطريق، ركض صرخ ونظر من النافذة. كان وجهها الصغير مليئا بعدم الرضا والتعاسة.

ضحك سو ييتشنغ وأوقف السيارة في موقف السيارات تحت الأرض مع انحناء حاجبيه.

بمجرد أن أطفأ المحرك، فتح أنران الباب وخرج من السيارة. دون انتظاره، سارت نحو المصعد.

خرجت سو ييتشنغ من السيارة وأخرجتها بسرعة من الباب. ثم نظر إلى الحقيبة في المقعد الخلفي للسيارة ولم يستطع إلا أن يهز رأسه ويضحك.

بينما كانت أنران تنتظر المصعد، سمعت صوت خطوات خلفها. استدارت ورأت سو ييتشنغ يسير نحوها بابتسامة باهتة على وجهه. في هذا الوقت، وصل المصعد، ودخل أنران وضغط بسرعة على الزر لفتح المصعد.

"ركض." نادى سو ييتشنغ بهدوء واتخذ بضع خطوات كبيرة إلى الأمام.

وجهه أنران، ثم أغلق باب المصعد عندما كان سو ييتشنغ على بعد خطوات قليلة فقط من المصعد.

نظر سو ييتشنغ إلى الإيماءة المغلقة بإحكام، ثم إلى الأرقام التي استمرت في القفز. نظر إلى حقيبتها في يده وهمس بابتسامة، "فتاة سخيفة. &اقتباس؛

عندما انتظر سو ييتشنغ المصعد مرة أخرى، رأى أنران يعصوب عند الباب ويحدق فيه. كان تعبيرها كما لو أنها تعرضت للظلم، وجعله يشعر بالشفقة.

خرج سو ييتشنغ من المصعد، مستمتعا. دون أن يقول كلمة واحدة، مد يده وسلمها حقيبته.

حدق به أنران ولم يتواصل لأخذه. بعد فترة، قالت، "لقد فعلت ذلك عن قصد!" كان يعلم أن مفتاحها كان في حقيبتها وكانت حقيبتها في يديه، لكنه لم يخبرها وجعلها تعتقد أنها سخرت منه. كان يي زيوين على حق. كان نمرا مبتسما ولكنه ذئب ذو وجهين.

"لم أفعل." هز سو ييتشنغ رأسه بابتسامة باهتة. كان سيخبرها، لكنها لم تمنحه الفرصة.

"أنت تملكها!" لم يخبرها عن قصد وحتى تجمع معهم للتنمر عليها الليلة!

تقدم سو ييتشنغ إلى الأمام وسحبها بين ذراعيه بابتسامة. ضرب ظهرها بلطف بكفه الكبير وهمس في أذنها، "إنه خطأي. حتى لو لم تمنحني فرصة لأخبرك، كان علي أن أخلق فرصة لأخبرك أنك تركت حقيبتك في السيارة وأن المفتاح لا يزال بداخلها."

ضحك أنران وربت على ظهره. &Quot; "هل تقول بشكل غير مباشر إنني مخطئ بشأنك؟"

&Quot; لا، زوجتي دائما على حق. إنه خطأي. &Quot; قال سو ييتشنغ بلطف وهو يحملها. من الواضح أنها كانت جملة مضحكة بعض الشيء، لكنه قالها بنبرة جادة.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن