227 هل أنت والدي؟نظر لين لي إلى أعقاب السجائر في جميع أنحاء الأرض وسعل. عبست وقالت، "سعال سعال ... لماذا، لماذا تدخن كثيرا؟ سعال سعال ... نادرا ما يدخن. بخلاف الوقت الذي رأته يدخن بمفرده في السيارة في مجمع المكتب، لم تره يدخن من قبل، ولا حتى في الشركة.
نظر إليها تشو هان وقال ببرود، ""اخرج". كما قال ذلك، فتح النافذة أمامه، ثم رفع يده وأخذ نفسا عميقا آخر.
لم يخرج لين لي. لم تستطع تحمل رؤيته محبطا للغاية. وضعت يدها التي كانت تغطي فمها وقالت: "توقف عن التدخين". كما قال ذلك، انحنى إلى الأمام وممد يده لانتزاع السيجارة نصف المدخنة من يده. ثم ألقاها على الأرض وداس عليها بنعاله عدة مرات.
نظر إليها تشو هان ببرود ولم يقل أي شيء. أخذ علبة السجائر على عتبة النافذة وأخرج سيجارة أخرى. أخذ الولاعة وكان على وشك إشعالها.
"لا ترسم بعد الآن!" مد لين لي يده للاستيلاء عليه مرة أخرى، لكنه تهرب وغاب.
نظر إليها تشو هان ببرود. اخرج، "قال. لست بحاجة إلى الاهتمام بعملي. بينما كان يتحدث، أشعل السيجارة مرة أخرى.
كان أنف لين لي يتألم، لكنها قاومت الرغبة في السعال. نظرت إلى تشو هان بوجه متجهم وقالت: "هل يمكنك حل المشكلة عن طريق التدخين هنا؟ لقد حدث بالفعل. ما عليك فعله هو مواجهته، وليس الهرب. الآن بعد أن أصبحت الشائعات تطير في كل مكان، ما عليك فعله هو عدم التدخين هنا، وعدم السماح للتقارير بالاستمرار في الجنون، ولكن التميز والشرح بوضوح!
"ها." سخر تشو هان وأخذ نفسا عميقا آخر من السيجارة في يده. طفت حلقة الدخان الأبيض ببطء في الهواء.
كان حلق لين لي حكة قليلا من الدخان عالي الكثافة في الهواء، وسعلت عدة مرات.
قال تشو هان، "اشرح؟ ها، ما الذي يجب شرحه؟ كل شيء مكتوب في الصحف صحيح. إنهم يعرفون أكثر مني. ماذا يمكنني أن أشرح أيضا؟" بينما كان يتحدث، أخذ نفخة أخرى. لقد كانت شرسة للغاية. لم يكن هناك سوى نفختين، لكن اللهب القرمزي قد أحرق بالفعل نصف السيجارة.
كان لين لي صامتا. بالنظر إليه، شعرت فجأة بالكثير من المشاعر التي لم تستطع فهمها. كانت تعلم أن أكبر ضحية لهذا الحادث لم تكن لينغ لان، التي تعرضت لحياة خاصة فاسدة. بدلا من ذلك، كان هذا الرجل أمامها هو الذي خان شقيقه ووالديه من أجل امرأة كهذه. لقد تخلى عن كل شيء من أجل امرأة، واعتقد أنه يمكنه الحصول على حب تلك المرأة. ومع ذلك، لم يكن يتوقع أن تلك المرأة لم تمنحه الحب الذي يريده فحسب، بل دمرت أيضا الحب الذي أعطاه لها. حتى الطفل جعله يشعر بالإهانة تماما.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romantikإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...