الفصل 77كانت أنران مندهشة قليلا لرؤية والدتها هنا. ما كان أكثر إثارة للدهشة هو أنها كانت تعرف أيضا الرجل الذي كان يطارد والدتها. كان تونغ وينهاي.
نظرت إلى الشخصين اللذين يتجادلان أمامها. لم تستطع فهم ما كانوا يتجادلون بشأنه، لكنها استطاعت أن ترى أنهم كانوا مضطرين بعض الشيء.
قالت: "أمي". قاطعت الاثنين وسارت نحوهما.
أدار تونغ وينهاي ولين شياوفن رؤوسهما في نفس الوقت وذهل كلاهما عندما رآن أنران يسير نحوهما. يبدو أن لين شياوفن في حيرة. لم تتوقع مقابلة أنران هنا، وكان تونغ وينهاي يقف بجانبها.
فوجئ تونغ وينهاي أيضا. في الواقع، كان من قبيل الصدفة البحت أنه التقى لين شياوفن اليوم. لأنه لم يكن لديه أي شيء يفعله اليوم، خرج من العمل مبكرا وعاد إلى المنزل. ومع ذلك، لم يكن يتوقع مقابلة لين شياوفن في الطريق. كان كل شيء منذ ذلك الوقت لا يزال حيا في ذهنها. على الرغم من مرور ما يقرب من 30 عاما، لم يترك الوقت سوى عدد قليل من التجاعيد على وجهها. كانت لا تزال الفتاة التي ابتسمت له بشكل مشرق.
خرج من السيارة للاتصال بها، لكنها نظرت إليه كما لو كانت قد رأت شبحا والتفتت للمغادرة دون النظر إلى الوراء. لقد كان مخطئا في ذلك الوقت. بعد مغادرته، عاد للبحث عنها، لكنها لم تترك أي شيء وراءها. حتى الناس من حولها لم يعرفوا أي شيء عنها. اعتقد أنه لن تتاح له الفرصة لرؤيتها مرة أخرى في هذه الحياة، ولكن عندما التقى بها في مطبخك، فوجئ بأنها كانت في الواقع حماة سو ييتشنغ، وكانت ابنتها وزوجها يقفان بجانبها. يبدو أنها تعيش حياة سعيدة للغاية. لم يكن الأمر أنه لم يفكر في البحث عنها عندما التقيا. في الواقع، لا يزال مدينا لها باعتذار عن ذلك العام. ومع ذلك، بعد التفكير في الأمر، مرت سنوات عديدة منذ الحادث وكان لكل منهم عائلاته الخاصة. لم يكن هناك جدوى من الحديث عن هذا مرة أخرى. بالتفكير في ذلك، تخلى عن فكرة البحث عنها.
كان الأمر كذلك اليوم، عندما التقيا مرة أخرى على الطريق، ربما كان القدر مقدرا له أن يعتذر لها. كان هذا ما يدين به لها لمدة ثلاثين عاما. ومع ذلك، كان قد اتصل بها للتو عندما نظرت إليه كما لو كانت قد رأت شبحا وكانت خطواتها سريعة. لم تنتظر حتى أن يتحدث قبل أن تطلب منه المغادرة بتحريض.
"An ... An ran ..."
حدق لين شياوفن بفارغ الصبر في أنران، الذي كان يسير نحوهم. بدت مرتبكة وعاجزة بعض الشيء. أدارت رأسها ورأت تونغ وينهاي، الذي كان لا يزال يمسك بذراعها، يقف بجانبها. لقد هزته فجأة.
وقفت أنران أمامهم. نظرت إلى والدتها ثم إلى تونغ وينهاي، ثم نادت، "رئيس يوروان تونغ".
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...