الفصل 184

247 27 0
                                    


على الرغم من أنها وضعت بالفعل منشفة ساخنة على عينيها الليلة الماضية، إلا أن عينيها لا تزالان تبدوان حمراء قليلا ومتورمة لأنها بكت بشدة في اليوم السابق. عندما أرسلت الفتاة الصغيرة إلى المدرسة، سألتها المعلمة تشن بدافع القلق.

لم يكن لدى لين لي الوجه لقول الحقيقة، لذلك قالت للتو إنها لم تنم جيدا الليلة الماضية. بعد ذلك، قدمت عذرا بأنها اضطرت إلى التسرع في العمل واستدارت بسرعة للمغادرة.

عندما عادت إلى الشركة، كان تشو هان قد وصل بالفعل. كان في المكتب يناقش محتويات اجتماع الساعة العاشرة مع المساعد الخاص شو.

وضعت حقيبتها جانبا وشغلت جهاز الكمبيوتر الخاص بها. أثناء تشغيله، أخذت الكوب على الطاولة وذهبت إلى المخزن لصب بعض الماء لنفسها.

عندما خرجت لين لي من غرفة الشاي ومعها كوب في يدها، خرجت امرأة من المصعد. كانت ترتدي سترة واقية من الكاكي وشال كبير متموج. كانت تمشي بكعب 10 سم تقريبا.

بدا لين لي مذهزوزا بعض الشيء. كانت هذه المرأة جميلة جدا، ولكن الشيء الأكثر أهمية لم يكن ما إذا كان وجهها جميلا أم لا. كان لدى هذه المرأة مزاج أنيق للغاية. ولدت بمزاج ماهر لا يستطيع الآخرون تقليده. كانت جميلة جدا لدرجة أن الناس لم يتمكنوا من إبعاد أعينهم عنها.

يبدو أن المرأة رأتها أيضا. نظرت إليها من زاوية عينيها. لم تقل أي شيء ولم تتوقف عن المشي. سارت مباشرة إلى مكتب تشو هان في الكعب العالي.

عادت لين لي إلى رشدها وسرعان ما عاودت، "آنسة، من فضلك انتظر لحظة."

لم تولي المرأة أي اهتمام له واستمرت في المضي قدما.

عند رؤية هذا، عبس لين لي قليلا. فكرت في نفسها، حتى المرأة الجميلة لا يمكن أن تكون متعجرفة جدا! علاوة على ذلك، كان تشو هان والمساعد الخاص شو يناقشان أمور الشركة في الداخل. إذا جاءت هذه المرأة بنوايا سيئة وسمعت شيئا يجب أن تسمعه، ألن يكون ذلك مزعجا؟

مع وضع هذا الفكر في الاعتبار، سارت لين لي إلى الأمام ووضعت الكوب في يدها على الطاولة. بعد ذلك، منعت طريق المرأة وقالت بوجه جاد، "آنسة، هل لديك موعد؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، يرجى الانتظار للحظة في الخارج. سأضطر إلى سؤال مديرنا العام إذا كان يريد مقابلتك!"

حدقت المرأة في لين لي لفترة من الوقت، ثم سخرت وقالت ببرود، "لست بحاجة إلى تحديد موعد لرؤية تشو هان".

نظر لين لي إليها مباشرة وقال بنبرة لم تكن متواضعة ولا متعجرفة، "أنا آسف، لكن مديرنا العام لم يخبرني أبدا من هو المميز".

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن