الفصل 177

277 25 0
                                    


شطفت لين لي فمها قليلا في الحمام في الغرفة قبل مغادرة الغرفة. عندها فقط أدركت أن السيد والسيدة تشو كانا مستيقظين بالفعل. وضعت العمة بالفعل وجبة الإفطار اليوم على الطاولة. حتى شياو بن قد غسل بالفعل ووضع ملابسه، جالسا على الكرسي.

عندما رأتها الأم تشو تخرج، ابتسمت ولوحت لها. لين لي، أنت مستيقظ. في الوقت المناسب. تعال وتناول الإفطار.

كانت لين لي محرجة بعض الشيء لأنها كانت آخر من يستيقظ. كان وجهها ساخنا بعض الشيء، وابتسمت بشكل محرج. ثم تقدمت وجلست بجانب تشو هان. نظرت إلى والديها وقالت: "صباح الخير يا أبي، أمي". &Nbsp

لم يقل الأب تشو الكثير وأومأ برأسه إليها بابتسامة خافتة. كانت الأم تشو مشغولة بالحصول على عيدان تناول الطعام والملاعق من أجل لين لي.

تواصلت لين لي لأخذها وشكرتها بهدوء، "شكرا لك يا أمي.

نظرت الأم تشو إلى لين لي بابتسامة وهي تأكل وسألت، "هل نمت جيدا الليلة الماضية؟ "

عند سماع هذا، أومأ لين لي برأسه بشكل محرج بعض الشيء. خفضت رأسها ودخلت جرعة من العصيدة في فمها. لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك لأن العصيدة كانت ساخنة جدا، أو إذا كان ذلك لأن سؤال الأم تشو جعلها تفكر في المشهد في الغرفة عندما استيقظت للتو.

يبدو أن الأم تشو لم تلاحظ أي شيء وقالت، لقد حان الوقت لتغيير السرير في غرفة هان. إنه صغير جدا. آه هان كان لديه ذلك قبل ذهابه إلى الجامعة.

لم تقل لين لي أي شيء وخفضت رأسها فقط لتناول الطعام.

"مرحبا يا شياو لي، لا تأكل العصيدة فقط." عندما رأت الأم تشو أنها خفضت رأسها فقط لتناول العصيدة دون لمس عيدان تناول الطعام، عبست في الخلاف. التقطت كعكة لحم كبيرة لها وقالت: "يجب أن تأكل المزيد من الخضروات والكعك".

أخذها لين لي وأومأ برأسه فقط بالاتفاق. ومع ذلك، يبدو أن معدتها تتصرف مرة أخرى. لم تأكل سوى بضع أفواه من العصيدة، لكن معدتها شعرت بالفعل بالانتفاخ قليلا. كانت خائفة من أنها إذا استمرت في تناول الطعام، فمن المحتمل أن تهرب لتتقيأ مرة أخرى.

خفضت رأسها ونظرت إلى الكعك المطهو على البخار في وعاءها. تجعد حواجبها قليلا لأنها شعرت ببعض التعثر.

يبدو أن زان تشوهان، الذي كان يجلس بجانبها، قد لاحظ شيئا ما. كان على وشك التحدث ولكن والدته قاطعته.

فكرت فجأة في شيء ما وابتسمت لتشو هان، "آه هان، لا تذهب إلى الشركة في الصباح. قم بمرافقة لين لي إلى المستشفى لإجراء فحص مناسب وتأكيده.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن