"إذا قلت إن طفلي رحل بسببك، فهل ستظل تعتقد أنني أكرهك دون سبب؟" استجوبها تونغ شياو جيه هكذا، وأصبح تعبيرها ملتويا وشرسا.فوجئت الران قليلا، وعندها فقط أدركت أن وجهها المريض كان بسبب الإجهاض. كان فقط أنها قالت إن اختفاء الطفل له علاقة بها. ها، هل بدت وكأنها من السهل التنمر عليها بشكل خاص، لذلك دفع الجميع المسؤولية إليها؟
&Quot; هل تعرف كيف تشعر عندما يعانقك زوجك وينادي باسم امرأة أخرى؟ نظر إليها تونغ شياو جي وسألها، "هل تعرف مقدار ما فعلته ومقدار الجهد الذي بذلته؟ لقد قضيت ست سنوات وما زلت لا تستطيع الدخول إلى قلب الرجل. هل تعرف مقدار اليأس الذي شعرت به؟ هل كنت تعلم؟"
نظرت العمة تشانغ، التي كانت تقف على الجانب، إلى المشهد أمامها في حالة ذهول. لم تستطع الرد على ما كان يحدث.
نظر إليها أنران بلا مبالاة دون أي تعبير وقال ببرود، "&Quot; لا أعرف. اعتقدت أن زوجي لن يعانقني أبدا وينادي بأسماء الآخرين، ولن يرفضني أبدا من قلبه. &اقتباس؛
نظرت إليه تونغ شياو جي ببعض الاستياء وكاد يصرير أسنانها وهي تقول، "هل تحاول إظهار سعادتك لي؟"
&Quot; أنا لا أتباهى. إنها الحقيقة. يعاملني ييتشنغ بشكل جيد للغاية. &Quot; ليس كل الرجال يستطيعون فعل هذا. حتى عندما كان في أحلى ما لديه مع مو فاي، لم يستطع مو فاي أن يفعل حتى ثلث ما في وسعه.
بعد ذلك، نظرت إلى تونغ شياو جي، التي كانت غاضبة جدا لدرجة أنها كادت أن تأكلها. قالت بلا تعبير، "&اقتباس؛ بما أنك كنت تعرف كل هذا، ولكنك لا تزال تختاره، كان يجب أن تتوقع هذه النتيجة. يجب أن تكون مسؤولا عن قرارك في ذلك الوقت وألا تلوم الآخرين. &اقتباس؛
سخر تونغ شياو جي، "نعم، أنت على حق. أنا أستحق هذا. لقد طلبت ذلك. &اقتباس؛
لم يقل الركض أي شيء ونظر إليها فقط. إذا كان ما قالته الآن صحيحا، فقد طلبت ذلك. لم تستطع إلقاء اللوم على أي شخص على الإطلاق، أليس كذلك؟
"ألن تسألني كيف فقدت الطفل؟" نظر إليها تونغ شياو جي وسخر.
هزت أنران رأسها. &اقت؛ لا أريد أن أعرف. &اقتباس؛
"لكنني أريد فقط أن أخبرك." نظر إليها تونغ شياو جي وقال: "ماذا قلت لمو فاي؟" لهذا السبب خاض معركة كبيرة معي. لو لم نقاتل، لما سقطت!"
عبست أنران وحاولت جاهدة أن تتذكر، لكنها لم تستطع أن تتذكر متى بحثت عن مو فاي أو ما قالته. انتظر لحظة، يبدو أنها تذكرت شيئا ما. في ذلك اليوم في المطعم، التقت بالفعل بمو فاي واستجوبته عن المخطط.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romansaإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...