تحويل فعل مزيف إلى حقيقة واقعةشعر تشو هان كما لو كان هناك تيار ساخن يندفع في جسده. كان الشعور قويا جدا لدرجة أنه بدا وكأنه على وشك الانفجار.
لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب الضوء الدافئ والماء الساخن في الحمام، لكن تشو هان شعر فقط أن جسده كله كان ساخنا بعض الشيء.
ذهلت لين لي لفترة من الوقت قبل أن تعود إلى رشدها. خفضت رأسها لتنظر إلى نفسها، ثم نظرت إليه مرة أخرى، وصرخت غريزيا، "آه! ركض ركض! وصلت على عجل وسحبت منشفة الحمام الكبيرة المعلقة على رف المناشف لتغطية صدرها. أمسكت بشيء بجانبها دون وعي وألقت به مباشرة على تشو هان.
لم يعد تشو هان بعد إلى رشده عندما رأى جسما غريبا يطير أمامه. لقد لعن بصوت منخفض، "sm * t! مد يده غريزيا لمنعه، لكن الجسم الغريب اصطدم بذراعه مباشرة وسقط على الأرض. بانج! فرقعة! مع صوت تكسير، رأى تشو هان أخيرا ما كان يطير نحوه. كان صندوق صابون. في هذه اللحظة، كان ملقى على الأرض مع فتح جانبين. لقد برز الصابون في الداخل أيضا.
"اخرج، اخرج أنت!" أمسكت لين لي بمنشفة الحمام لتغطية صدرها، وبدأ صوتها يصبح صاخبا قليلا.
أعاد صوت لين لي الصاخب تشو هان ببطء إلى حواسه. عندما رأى لين لي يقف هناك والمنشفة في يدها، تحول وجهه إلى اللون الأحمر بسبب الإحراج.
"اخرج، اخرج الآن!" أمسكت يدي لين لي بمنشفة الحمام أمام صدرها بإحكام، وكان تعبيرها على وشك البكاء.
استدار تشو هان على عجل وخرج من الحمام مع تشيانشيان. دون أي توقف، فتح الباب وغادر الغرفة. سار إلى الحمام بالخارج، وأدار الماء، وانقض على نفسه عدة مرات.
بعد فترة، عندما شعرت أنها يمكن أن تهدأ، رفعت رأسها ونظرت إلى نفسها في المرآة. كان وجهها مغطى بالماء، وحتى الشعر على جبهتها كان مبللا. ظهر رأسه بشكل لا يمكن السيطرة عليه مرة أخرى كل ما رآه في الحمام. ارتفعت درجة حرارة وجهه وحتى جسده بالكامل فجأة ببضع درجات. يبدو أن هناك دافعا لا يمكن السيطرة عليه في جزء معين من الجزء السفلي من جسده، وتضخم فجأة وأصاب.
"هراء!" لعن تشو هان بصوت منخفض. هذه المرة، دفن وجهه مباشرة في الحوض وترك الماء البارد يغمر نار الرغبة في جسده.
بالمقارنة مع تشو هان، كان لين لي، الذي كان في الحمام، منزعجا لفترة من الوقت بعد خروج تشو هان. ردت على الفور ومسحت جسدها بمنشفة الحمام على عجل. ثم أمسكت بالبيجامات التي أحضرتها من قبل وارتديتها.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romansaإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...