"لينغ لان!"أدارت لينغ لان رأسها في اتجاه الصوت ورأت سو ييتشنغ واقفة في الحشد.
كما فتحت أنران، التي كانت تخنقها لينغ لان، عينيها ببطء عندما سمعت الصوت. رأت سو ييتشنغ واقفة ليست بعيدة، وتحولت عيناها على الفور إلى اللون الأحمر. صرخت بهدوء، "Yicheng ... &Quot;
بعد الصوت، نظر الحشد المحيط أيضا في اتجاه سو ييتشنغ. تعرف بعضهم على سو ييتشنغ، ثم ربطوه على الفور بحادثة "فضيحة الصور العارية" منذ بعض الوقت، وبدأ بعض الناس في الهمس ومناقشته.
نظر سو ييتشنغ إلى أنران، وبدا أن عينيه تخبرانها ألا تخاف.
لاحظت لينغ لان بطبيعة الحال تبادل النظرات بينهما، ونما الغضب في قلبها أكثر من ذلك. شددت قبضة أنران على يد أنران، ضيقة جدا لدرجة أن أنران لم يستطع التنفس تقريبا. تحول وجهها بالكامل فجأة إلى اللون الأحمر، ولم تستطع سوى مد يدها وإمساكها بإحكام، في محاولة لجعلها تترك قليلا حتى تتمكن من التنفس بسلاسة أكبر.
لف يديه بإحكام حول رقبة ران ثم همس في أذنها، "استمر في الصراخ، استمر في الصراخ!" أثناء حديثه، أصبح تعبيره شريرا ومرعبا بعض الشيء.
عند رؤية هذا، اكتوب قلب سو ييتشنغ بإحكام. كان بإمكانه أن يرى مقدار الألم الذي كان فيه تعبير أنران، وكان وجهها بأكمله أحمر من كبح غضبها. حدق في لينغ لان وصاح في وجهها، "لينغ لان، دعها تذهب!" أثناء حديثها، كانت على وشك السير نحوهم، ولكن بعد اتخاذ خطوتها الأولى، توقفت ولم تجرؤ على اتخاذ خطوة أخرى!
لأن طرف السكين في يد لينغ لان تم الضغط عليه على رقبة ران!
"خذ خطوة أخرى إلى الأمام وانظر!" صرخ لينغ لان بشكل استفزازي في سو ييتشنغ. ارتجفت اليد التي كانت تحمل سكين الفاكهة قليلا. لو كانت قد تحركت 0.1 سم أكثر، لكان الطرف الحاد للسكين قد طعن رقبة أنران. لم يجرؤ أحد على تخيل العواقب.
توقف سو ييتشنغ في مساراته وحدق فيها. كانت يديه مشدودتين بإحكام من جانبيه. بغض النظر عن مدى قوته، لم يجرؤ على المراهنة على أنران وحياة الطفل، لأنه كان يعلم أنه لا يستطيع تحمل الخسارة!
عندما رآه يتوقف، استمر لينغ لان في استفزازه، "ماذا، لا تجرؤ على ذلك؟ هل تخشى أن أطعنها في رقبتها؟" بينما كان يتحدث، كان سكين الفاكهة في يده على وشك طعن ركض مرة أخرى.
"لينغ لان، لا تجرؤ!" صرخ سو ييتشنغ.
توقف السكين عند 0.1 سم من رقبة ران ولم يتحرك إلى الأمام. انعطفت زوايا فمه إلى ابتسامة باهتة كما قال، "&Quot; هل تحاول إخافتي؟ لا أعتقد أنني لا أجرؤ على القيام بذلك حقا. لا أريد أن أعيش بعد الآن. أخبرني، ما الذي لا أجرؤ على فعله؟ "
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Roman d'amourإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...