248 تمسك بإحكاملقد فوجئ قليلا بأن سو ييتشنغ سيتصل به في وقت مبكر جدا من الصباح، لكنه لا يزال يسحب شاشة الهاتف ويلتقط المكالمة. مرحبا.
"هل تريد الخروج لتناول مشروب؟" أنا متفرغ اليوم." جاء صوت سو ييتشنغ اللطيف من الطرف الآخر من الهاتف، وكانت لهجته تضايق.
ضحك تشو هان أيضا، وانحنت زوايا فمه قليلا. ليس لدي عادة الشرب في الصباح الباكر. أثناء حديثها، سارت نحو مرحاض. لقد تعرقت كثيرا الليلة الماضية، لذلك كان جسدها لزجا وغير مريح.
"يبدو أنك في مزاج جيد اليوم." قال سو ييتشنغ بضحكة مكتومة على الطرف الآخر من الهاتف.
"أكلت ونمت جيدا، لا يوجد سبب لأكون في مزاج سيء." أهم شيء هو أن شخصا معينا قد استنيره أخيرا واستجاب له قبل نفاد صبره. بالطبع، لن يخبر سو ييتشنغ بهذه الأشياء الخاصة، حتى لا يصبح موضوع سخرية بالنسبة له.
بالتفكير في لين لي يميل بين ذراعيه في الصباح، لم يستطع تشو هان إلا أن يضحك.
على الرغم من أن ضحكتها كانت ناعمة جدا، إلا أنها لم تفلت من آذان سو ييتشنغ الحادة على الطرف الآخر من الهاتف. سأل، "هل تبتسم؟"
أخذ تشو هان الملابس التي كان سيغيرها ودخل إلى الحمام. نظر إلى نفسه في المرآة الكبيرة في الحمام وكان لديه بالفعل ابتسامة طفيفة على وجهه." متى تعلمت أن تكون فضوليا جدا من ذلك الشقي يا زيوين؟" كما قالت ذلك، مدت يدها للاستيلاء على شعرها الذي كان ينهض من نومها.
لم يكن هذا مثله. من بين الثلاثة منهم، كان يوين الأكثر ثرثرة، لذلك بالطبع، كان الأكثر نميمة. كان هناك وقت أجرى فيه هو وسو ييتشنغ مناقشة خاصة حول ما إذا كانت هناك حياة سابقة أو حياة حالية في هذا العالم. قالوا إنك زيوين يجب أن تكون امرأة في حياته الماضية، لذلك كان دائما متعطشا لا نهاية له للقيل والقال. من بين الثلاثة منهم، كان سو ييتشنغ الأكثر بلاغة. كان دائما لطيفا وأنيقا، مع ابتسامة على وجهه، وحتى لو كان قاسيا، يمكنه أن يقول ذلك مثل نسيم الربيع. أما بالنسبة له، فقد كان بالطبع الأقل ثرثارا، وكان وجهه أيضا الأكثر برودة. في الواقع، في بعض الأحيان كان يعتقد أيضا أنه من النادر حقا أن يصبح الثلاثة أصدقاء.
عند سماع هذا، ضحك سو ييتشنغ وقال: "سيكون صهري قريبا، لذلك كنا نقترب مؤخرا. ليس من الغريب الحصول على هذه المزاجات منه."
استدار تشو هان ووقف ضد العداد. قال: "لم تتصل بي في الصباح الباكر فقط لتتشاجر معي، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك، فسأعترف بالهزيمة.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Любовные романыإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...