الفصل 229

234 21 0
                                    


229 بديل

عندما عاد تشو هان، كان لين لي ينام مع الرجل الصغير في غرفة الأطفال.

ربما عانى كثيرا اليوم. منذ فترة ما بعد الظهر، كان الرجل الصغير نائما واستيقظ. عندما استيقظ، كان يبكي، وعندما كان متعبا من البكاء، كان يعود إلى النوم. تم تكرار هذا مرات لا تحصى. كانت لين لي قلقة من أنه سيكون جائعا، لذلك طبخت المعكرونة وضربت بيضتين له، لكن الرجل الصغير لم يأكل قضمة واحدة.

لم يكن لدى لين لي خيار سوى البقاء بجانبه وراحته بصوت منخفض. لم يكن من السهل عليه أن يعذب حتى الآن، وعندها فقط نام الرجل الصغير.

عند سماع الحركة في الخارج، نظرت لين لي إلى الطفل النائم وخفضت رأسها لتقبيل جبهته. همست في أذنه، "احصل على نوم جيد. عندها فقط استيقظ بعناية وفتح الباب وخرج.

عندما خرجت من غرفة الرجل الصغير، رأت أن الأضواء في غرفة المعيشة كانت مضاءة. الحقيبة التي كان يستخدمها تشو هان عادة مستلقية على الأريكة. حتى واحد من حذائه الجلدي قد سقط على الأرض.

عبست لين لي في الارتباك وأدارت رأسها دون وعي للنظر إلى غرفة النوم الرئيسية.

"بانغ!"

سمعت فقط صوت شيء يسقط في الحمام العام بالخارج. سارع لين لي إلى الحمام.

تماما كما دفع الباب مفتوحا وأراد الدخول، شم رائحة الكحول القوية. نظر إلى الأعلى ورأى تشو هان نصف ركع على الأرض والقيء.

تقدم لين لي إلى الأمام ولم يقل كلمة واحدة. جلست القرفصاء بجانبه ووضعت يدها على ظهره إلى بات له، في محاولة لجعله يشعر براحة أكبر.

تقيأ تشو هان في المرحاض. نظرا لأنه لم يأكل طوال اليوم، كان كل ما تقيأه هو النبيذ الذي شربه في الحانة بعد الظهر والمساء.

تقيأ تشو هان لفترة طويلة، وكان جسده بأكمله مرهقا تقريبا. بعد ذلك، انحنى على الجانب، وعيه غير واضح.

فقط عندما استدار، لاحظ لين لي الجرح على وجهه والدموع على ملابسه.

عبس لين لي وهمس، "كيف انتهى بك الأمر هكذا؟ هل ستشرب أم ستتشاجر؟ ثم وقف وخرج من الحمام.

عندما عادت، سكبت له كوبا من الماء الدافئ وساعدته على الاتكاء عليها حتى يتمكن من شطف فمه للتخلص من الانزعاج والرائحة الغريبة. بعد ذلك، ساعدته على العودة إلى غرفته ببعض الجهد.

كانت تشو هان في الأصل طويلة وكبيرة، وكانت لين لي نفسها تنتمي إلى النوع الصغير والرقيق. بالإضافة إلى ذلك، في الأشهر القليلة الماضية، كانت غير مبالية بعض الشيء، لذلك بدت وكأنها قطعة من الورق يمكن أن تهبها الرياح.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن