الفصل 191

255 26 0
                                    


شعر لين لي بعمق بالراحة التي جلبتها كلمة "العلاقة. خرجت المشاورة المتخصصة، التي كان من المقرر أصلا إجراؤها يوم الثلاثاء المقبل، في أقل من يوم. الشيء الجيد هو أن مرض الأب لين لم يتفاقم. كان سبب السعال الأخير والأعراض الأخرى هو الأنفلونزا فقط. طالما تم علاج البرد، سيكون السعال على ما يرام، ولن تكون هناك أي مشاكل أخرى.

عندما قرأ الطبيب لي التقرير وأبلغهم بالوضع، كان أسعد شخص هو لين لي. عانقت الأب لين بإحكام لفترة طويلة قبل أن تتركه.

نظرا لعدم وجود أي مشكلة كبيرة بعد الفحص، لم تكن هناك حاجة بطبيعة الحال إلى دخول المستشفى. لذلك، بعد مغادرة المستشفى، قاد تشو هان "والديه في القانون" ولين لي إلى المنزل مباشرة.

عندما وصلوا إلى المنزل، لم تكن الأم تشو قد غادرت بعد. كانت تجلس على الأريكة في غرفة المعيشة مع شياو بن وتكتب. عندما رأتهم يعودون، تقدمت بسرعة وسألت بقلق، "هل والد زوجتي بخير؟"

بالتفكير في قلق الأم تشو وحماسها، بدا الأب لين باردا ومحرجا بعض الشيء. كانت الأم لين طبيعية أكثر من الأب لين. ابتسمت فقط وقالت للأم تشو، "تقول نتائج الاختبار أنه لا توجد مشكلة. إنه مجرد برد. ستكون بخير بعد أن تتعافى. أثناء حديثها، نظرت بإخلاص إلى الأم تشو وقالت: "شكرا جزيلا لك على اليوم. إذا لم تساعدنا في الاتصال بهم، لكنا قلقين لمدة يومين آخرين."

تقدمت الأم تشو وسحبت يد الأم لين مباشرة، قائلة، "ما الفائدة من قول كل هذا؟ سنكون عائلة في المستقبل. كيف يمكنك التمييز بين أفراد الأسرة؟"

ابتسمت الأم لين ولم تجب. التفتت لتنظر إلى الأب لين، الذي كان يقف على الجانب، فقط لرؤيته يدير رأسه بعيدا قليلا بشكل محرج.

عند رؤية هذا، قالت الأم تشو، "أمي الحماة، والد الزوج، من النادر أن تأتي اليوم. هذه المرة، يجب أن تبقى في جيانغتشنغ لبضعة أيام أخرى. دع لين لي يرافقك.

ابتسمت الأم لين وأومأت برأسها. على الرغم من أنها لم تكن تعرف كيف كانت تشو هان، إلا أنها شعرت أن هذا القانون كان جيدا جدا. كانت مختلفة عن السيدة الغنية من عائلة تشنغ شيانغ. على الأقل لم تنظر بازدراء إلى الآخرين.

رفعت الأم تشو يدها للنظر إلى الوقت، ثم نظرت إلى الأم لين باعتذار وقالت: "أردت قضاء المزيد من الوقت معك والدردشة معك، لكن الوقت تأخر الوقت ولا يعرف تشو العجوز أنك ستأتي اليوم. يجب أن يعود من العمل قريبا ويجب أن أذهب إلى المنزل للطهي، لذلك لا يمكنني قضاء المزيد من الوقت معك. أنا آسف حقا."

قالت الأم لين بأدب: "لا بأس، لا بأس".

ابتسمت الأم تشو وأومأت برأسها. فكرت في شيء وقالت، بعد كل شيء، تشو هان ولين لي متزوجان بالفعل الآن. أردت أنا وتشو العجوز في الأصل قضاء بعض الوقت لزيارة أصهارنا، ولكن الآن بعد أن أصبح أصهارنا هنا، أصبح ذلك مناسبا لي ولتشو العجوز. في الأصهار، لماذا لا نتناول وجبة معا ليلة الغد؟ ما رأيك؟ "

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن