الفصل 31"كيف آذيت نفسك؟" سأل سو ييتشنغ بتعبير غير فادح. لم يعد وجهه يتمتع بالدفء المعتاد. بدلا من ذلك، أخذ الشعور بالتقشف محله، وهذا أخاف أنران إلى حد ما.
انتزعت أنران يدها بعيدا، ووقفت، ونظرت إليه وهي ترد بخجل إلى حد ما، "لقد صدمتها عن طريق الخطأ". لم يكن لديها الشجاعة لإخباره أنها كانت خائفة من أن يفعل شيئا لها، لذلك تظاهرت بأنها نائمة، وأنها تلقت الكدمات والكدمات على يدها عندما صدمت يدها على منضدة النوم في عملية التظاهر بالنوم لتجنبه.
حدقت بها سو ييتشنغ ولم تتحدث لفترة طويلة. فقط عندما بدأت أنران تشعر بعدم الارتياح قليلا من التحديق فيها لفترة طويلة وأرادت فتح فمها لتقول شيئا ما، استدار فجأة وقفز من السرير. وهكذا ترك أنران جالسا هناك بمفرده ويتساءل عما حدث للتو.
عندما عاد سو ييتشنغ مرة أخرى، كان لديه أنبوب من المرهم في يديه، ومع ذلك لا يزال لديه نفس التعبير الفارغ على وجهه. سحب كرسيا من عبر الغرفة وجلس على جانبها من السرير. سحب يدها نحوه، ثم وضع المرهم بلطف على الكدمات الموجودة على ظهر يدها.
ربما لم يتحكم في مقدار القوة التي استخدمها بشكل جيد بما فيه الكفاية. لأنه على الرغم من أن سو ييتشنغ كانت تطبقه بالفعل بلطف شديد، إلا أن أنران لا تزال تشعر بإحساس مؤلم، وارتجفت يدها لا إراديا. "تشي-!" لقد شدت فكها بإحكام.
عبس سو ييتشنغ وسأل، "هل أؤذيك؟"
هزت أنران رأسها بقوة، واحمرار وجهها قليلا.
تراجع سو ييتشنغ عن نظرته وضغط على المزيد من المراهم على أصابعه. هذه المرة، كانت تحركاته أخف، ونما تعبيره أكثر جدية.
بينما كانت تنظر في التعبير الجاد على وجهه، شعرت أنران فجأة بأن مجال رؤيتها أصبح غامضا، والمشهد أمامها في الوقت الحالي تداخل فجأة مع ذاكرة في ذهنها. تذكرت أنه قبل ست سنوات، كان هناك صبي وضع مرهما عليها أيضا بطريقة الدقيقة المماثلة، ولكن في ذلك الوقت، لم تكن تشد أسنانها بإحكام لتجنب البكاء من الألم كما فعلت الآن. بدلا من ذلك، صرخت إلى الصبي لعوب لتخبره كم كان الأمر مؤلما ومثيرا للشفقة، وفي المقابل، ستتلقى نظرات متعاطفة من الصبي. بعد ذلك، كانت تسميه سرا أحمقا في الداخل لأنه تم خداعه بسهولة.
بعد أن انتهى سو ييتشنغ من تطبيق المرهم، وضع الغطاء مرة أخرى ووضعه جانبا. بعد ذلك، عاد لرؤية أنران تحدق في يديها بتعبير مذهول على وجهها ونظرة بعيدة في عينيها كما لو كانت في تأمل عميق.
"أنران؟" همست سو ييتشنغ لكنها رأت أنها لا تزال تحافظ على نفس الموقف ولا يبدو أنها تسمعه.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...