246 تشو هان مريضعندما عادت لين لي، فكرت مرارا وتكرارا في ما قاله لها سو ييتشنغ للتو في المقهى.
في ذلك الوقت، كان بينك وبين تشنغ شيانغ علاقة لمدة عشر سنوات. حتى أنك أنجبت طفلا، لكنك لم تتزوج في النهاية. إذا كان مصير شخصين أن يتزوجا ويعيشا معا، فأنت وتشو هان لديك نفس المصير.
كانت السيارة متوقفة في موقف سيارات المبنى، لكن لين لي لم يخرج من السيارة على الفور.
عندما انحنت للخلف وأغمضت عينيها، قفزت العديد من الصور لها ولتشو هان معا في ذهنها. لم يعيش الاثنان معا لفترة طويلة، حتى أقل من نصف عام، ولكن عندما فكرت في الأمر، بدا أن الاثنين قد نما كثيرا، تقريبا بقدر السنوات العشر التي قضتها مع تشنغشيانغ.
"هل هذا مصير حقا؟"
تمتم بصوت منخفض، ولا يعرف ما إذا كان يسأل نفسه أو من.
بعد الجلوس في السيارة لفترة من الوقت، فتح لين لي الباب ونزل. حملت حقيبتها وسارت في اتجاه المصعد، وفكرت فيما إذا كان يجب عليها طهي شيء للتعامل معها في وقت لاحق الليلة.
فتحت الباب ودخلت. تماما كما كانت على وشك أخذ حذائها من خزانة الأحذية، فوجئت قليلا بأن أحذية تشو هان قد خلعت بشكل عشوائي. واحد هنا، واحد هناك.
"هل عدت بالفعل؟" تمتمت بهدوء ووصلت لوضع حذائه بشكل صحيح. بعد ذلك، أخذت النعال وتغيرت إليها.
عادت إلى غرفتها ووضعت حقيبتها. تغيرت إلى مجموعة من الملابس الفضفاضة ورفعت يدها للنظر إلى الوقت. لقد تجاوزت الساعة السادسة بالفعل. أرادت في الأصل التعامل معها بنفسها في الليل، ولكن الآن بعد عودة تشو هان، كان عليها أن تفعل شيئا ما.
عندما فكرت في الأمر، خرجت من الغرفة نحو الدراسة. مدت يدها وطرقت الباب. انتظرت في الخارج لبعض الوقت، لكن لم يرد أحد. رفعت حاجبيها وفتحت الباب مباشرة للدخول. كانت الدراسة مظلمة. لم يكن هناك ضوء.
كان هذا غريبا بعض الشيء. وفقا لشخصية تشو هان، سيعود بالتأكيد إلى غرفة الدراسة.
على الرغم من أنها كانت في حيرة من أمرها، إلا أن لين لي لا تزال تستدير وتمشي نحو غرفة النوم الرئيسية. قبل فتح الباب، ما زالت تتواصل بأدب وطرقت عليه. وبالمثل، لم يرد أحد. لقد دفعت الباب مباشرة إلى الفتح ودخلت. كان الضوء في الغرفة مضاء. رأت تشو هان مستلقيا على السرير ويسحب البطانية عرضا فوق نفسه.
"تشو هان؟" تقدم لين لي إلى الأمام، مقطبا في حالة من الارتباك.
عندما اقتربت، أدركت أنه كان يعانقها بذراعيه. كانت حواجبه مغلقة بإحكام، وكتب عدم ارتياحه وعدم ارتياحه في جميع أنحاء وجهه.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...