الفصل 206 لحن جميل

305 24 0
                                    


صمتت الغرفة بأكملها فجأة. كان صامتا جدا لدرجة أنه لا يمكن سماع سوى تنفسهم. أصبح الجو غامضا فجأة.

نظر تشو هان إلى المرأة أمامه لفترة طويلة قبل أن يقول ببطء، ""أنت ثمل".

نظر إليه لين لي وابتسم. لم يكن تحملها للكحول جيدا. في الماضي، كانت تشرب كأسين فقط من البيرة، ناهيك عن النبيذ الأحمر. لم تستطع شرب أكثر من ذلك. لكن اليوم، أصبحت أكثر رصينة.

"لا،" هز رأسه، "لم أكن أبدا أكثر وضوحا مما هو عليه الآن." كانت في حالة حب لمدة عشر سنوات لأنها كانت مشوشة للغاية في ذلك الوقت. ومع ذلك، فقد حان الوقت لكي تستيقظ الآن. لم يكن من حق المرء أن يستمر في التخبط. على الأقل بالنسبة لوالديها، يجب أن تعيش حياة أفضل وألا تدع والديها، اللذين كانا على بعد آلاف الأميال، يقلقان ويحزنان.

نظر إليها تشو هان بشكل ثابت. كانت عيناه حادتين مثل السكين الحاد، وقادرتين على اختراق جميع الدروع الواقية في العالم.

الآن فقط، قالت إنها لم تكن في حالة سكر، ولكن في هذه اللحظة، شعرت لين لي فجأة بأن جسدها كله يسخن. ارتفعت درجة حرارة وجهها ببطء قليلا، وزحف أحمر الخدود في جميع أنحاء وجهها الصغير الحساس.

مد يده وسحب طوق قميصه، في محاولة لجعل نفسه يتنفس بشكل أفضل وأكثر راحة. كان غير مقصود ولا شعوري تماما، ولكن بالنسبة للرجل، كان إغراء قاتلا، خاصة بالنسبة لرجل عادي كان يمتنع عن ممارسة الجنس لسنوات.

أدار تشو هان رأسه واستخدم القليل من ضبط النفس والهدوء الذي كان عليه أن يأمر عينيه بعدم النظر حوله. وقف وأحكم يديه بإحكام من جانبيه. قال بنبرة باردة، "أنت ثمل. كيف يمكنني عدم ممارسة الجنس مع امرأة لم أعرفها من قبل؟ دعنا ننتظر حتى تصبح رصينا لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحا. بعد ذلك، استدار تشو هان وكان على وشك المغادرة.

كان يعلم أنها كانت في مزاج سيء وأراد استخدام هذا لنسيان الأشياء التي لا تريد تذكرها، لكنه لم يكن يريدها أن تستيقظ في صباح اليوم التالي وتندم وتنزعج عندما رأت أنه هو مستلقي بجانبها. على الرغم من أنه لم يكن رجلا نبيلا، إلا أنه لم يكن شريرا.

"أنا لست ثملا، أنا رصين جدا!" صرخ لين لي في ظهره، "تشو هان، هل أنت خائف؟ "

توقف تشو هان في مساراته. كانت يديه المعلقتين من جانبيه مشدودتين بإحكام، ويبذل قصارى جهده لقمع الرغبة في جسده في المحاولة.

تماما كما كانت عقلانية تشو هان لا تزال تكافح مع رغباته الخاصة، سار لين لي فجأة إلى الأمام من الخلف واندفع أمامه. بعد ذلك، مددت يدها وسحبت رقبته لأسفل، وعرضت شفتيها بمبادرة منها.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن