الفصل 125

408 35 0
                                    


أنران، هل يمكنني أن أطلب منك عدم التدخل في زواج شياو شياو و مو فاي ؟ "

نظر أنران إلى تونغ وينهاي في حالة ذهول. استغرق الأمر بعض الوقت حتى تعود إلى رشدها. نظرت إليه وسألته، "قلت إنني تدخلت في زواج تونغ شياو جي؟ "

نظر إليها تونغ وينهاي بابتسامة باهتة على شفتيه وقال فقط: "&Quot; لا أعرف ما حدث بينك وبين مو فاي في الماضي، ولكن كل شيء في الماضي. كلاكما لديه عائلاته الخاصة الآن، لذلك ليست هناك حاجة إلى الخوض في الماضي، أليس كذلك؟ "

كانت يديه مشدودتين بإحكام تحت الطاولة. نظر إليه أنران وقال، متوترا وقاسيا بعض الشيء، "أعتقد أنك مخطئ يا رئيس تونغ. لم أتدخل أبدا في زواج تونغ شياو جي ومو فاي. يرجى توضيح القصة بأكملها قبل انتقاد الآخرين في المستقبل. لن يقبلوا اتهاماتك التي لا أساس لها!"

"لا، لا، لا،" "لا أقصد إلقاء اللوم عليك"، لوح تونغ وينهاي بيده وقال، "أنا فقط أتوسل إليك." بغض النظر عمن كان على صواب أو خطأ في الماضي، من المستحيل استعادة ما حدث في الماضي. أهم شيء هو الحاضر. أنران، لا تنظر إلي كمخرج تونغ. أنا مجرد شيخ عادي، أب يحب ابنته كثيرا. هل يمكنك التوقف عن الاتصال بمو فاي في المستقبل؟"

هزت أنران رأسها لعدم تصديقها. نظرت إليه وسألت، "ماذا فعلت؟" لم تكن تعرف حقا ما الخطأ الذي ارتكبته. لماذا كان عليه أن يأتي ويطلب منها عدم التدخل في زواج تونغ شياو جي؟

&Quot; بسببك، تشاجر شياو نو ومو فاي أكثر من مرة. &Quot; بالأمس، خاض مو فاي وشياو نو معركة كبيرة. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتشاجرون فيها. ومع ذلك، كانت الأمور مختلفة الآن. كان شياو نو حاملا. لم يستطع تحمل رؤيتها تأتي إليه مع مظالم الليلة الماضية.

"هيه." سخر من أنران. نظرت إليه بنظرة باردة للغاية وقالت فقط، "&اقتباس؛ لم أفعل أي شيء. حجتهم هي مشكلتهم الخاصة، ولا علاقة لها بأي شخص آخر. المدير تونغ هو أيضا شخص ذو خبرة. هل تعرف فقط كيف تلوم الآخرين بشكل أعمى؟ "

عبس تونغ وينهاي بتعساء وقال: "لا أقصد إلقاء اللوم عليك!" كان الصوت أكثر عصبا من ذي قبل، وكانت الطريقة التي نظر بها إليها مليئة بالاشمئزاز.

"هيه." ابتسم أنران وأومأ برأسه. &اقت؛ هذا صحيح. أنت لا تلومني. أنت تطلب مني معروفا. &Quot; بعد ذلك، غير الموضوع، واختفت الابتسامة على وجهه. حدق به وقال: "&Quot; لكنني أطلب منك أيضا، أيها الرئيس تونغ، ألا تكون ممتلئا بنفسك في المستقبل. هناك بعض الأشياء التي لم استفزها، لكنها لم تسمح لي بالانجاز. سواء كان زواجهم جيدا أو سيئا، سواء تشاجروا أم لا، فهذا شأنهم. قد يكون مرتبطا بك وبالآخرين، لكن لا علاقة لي به. &Quot; أثناء حديثها، سحبت أنران كرسيها ووقفت. &Quot; إذا كان المدير تونغ يبحث عني اليوم لأقول هذا، فلن أبقيك بصحبة. &Quot; كما قال ذلك، استدار وتوجه إلى الخارج.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن