15 & 16

1.3K 100 4
                                    


الفصل 15

في صباح يوم السبت، استيقظ لين شياوفن مبكرا جدا، وكان مشغولا كالمعتاد، بإعداد الإفطار في المطبخ. ومع ذلك، لم يكن اليوم مثل الماضي. اليوم، كان هناك الكثير من الإثارة في المطبخ. كما استيقظ غو هينغوين وأنران مبكرا وعملا كمساعدين ل لين شياوفن.

على الرغم من أن الإفطار لم يكن وفيرا، إلا أنه كان صحيا جدا. صنع لين شياوفن عصيدة عادية. خرج غو هينغوين أيضا لشراء الكعك المحشو على البخار في الصباح. كما قلى أنران البيض بعناية، على الرغم من أنه لم يبدو جيدا.

على طاولة الإفطار، توصل الثلاثة إلى تفاهم متبادل بأنهم لن يذكروا ما حدث الليلة الماضية بعد عودتهم إلى المنزل. ومع ذلك، من الواضح أن لين شياوفن وغو هينغوين لم ينسا أنهما حصلا على صهر إضافي في الليلة السابقة.

"رانران." نسيت أن أسأل الليلة الماضية. ماذا يفعل ييتشنغ؟" سأل لين شياوفن. كانت راضية تماما عن سو ييتشنغ.

"أوه." توقف أنران مؤقتا، وغير قادر إلى حد ما على الاستجابة. لم تكن تعرف ما هي وظيفته. لم تكن تعرف حتى أفراد عائلته.

"لم تسأله؟" خمنت لين شياوفن عندما رأت تعبيرها الغريب.

"لا، لا، إنه يعمل كمساعد في مؤسسة أجنبية." شركته كبيرة جدا. لقد نسيت في الوقت الحالي ما هي الشركة التي يطلق عليها،" أوضح أنران بسرعة. تذكرت أنه عندما رآه رئيس المكتب تونغ، كان مهذبا للغاية ودعاه المساعد الخاص سو. ربما كانت شركته كبيرة جدا، ولم يكن منصبه منخفضا.

أومأ غو هينغوين برأسه. "لا يهم ما هي وظيفته." المهم هو أن يكون لديه شخصية جيدة."

ابتسم أنران وأومأ برأسه. بعد ذلك، خفضت رأسها وأكلت العصيدة.

"بما أنكم قد سجلتم بالفعل للزواج يا رفاق، فمتى تخططون يا رفاق لعقد حفل الزفاف؟" سأل لين شياوفن.

توقف أنران مؤقتا. لم تفكر في حفل زواج. أيضا، عندما "طلبت يده في الزواج" بالأمس، أخبرت سو ييتشنغ أنهم لن يقيموا حفل زواج. "أمي، لا نخطط لعقد حفل زواج."

"ألا تحمل واحدة؟" جعد لين شياوفن حاجبيها واستدار للنظر إلى زوجها.

وضع غو هينغوين عيدان تناول الطعام الخاصة به ومسح فمه بمنديل. بعد ذلك، نظر إلى أنران وسأل، "أنران، أخبر أمك وأنا بالحقيقة. هل وافقت على الزواج من ييتشنغ لأن قلبك لم يستطع التخلي عن مو فاي؟ لقد سألنا لين لي. قالت إن مو فاي قد عاد."

توقف أنران مؤقتا. بعد وفاة الأذى في قلبها، تومض عيناها. "لا." لقد قطعت أنا ومو فاي علاقتنا بالفعل قبل ست سنوات." بعد أن انتهت من التحدث، تجنبت نظرتها وسرعان ما أكلت العصيدة في ابتلاع كبير.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن