نظر لين لي إلى الرجل الذي يقف بجانبها في حالة ذهول. لم تكن تعرف متى وصل، لكن وصوله جعلها تشعر بالراحة وتهدح بالارتياح.تركت الطفل بين ذراعيها وداعبوا وجهه الرقيق. لقد طمأنته بلطف، "شياو بن، أبي هنا."
ربما لم يكن وجود تشو هان يعني أي شيء، ولكنه لا يمكن إلا أن يجعل الطفل يعتقد أن والده يحبه ويهتم به. حتى لو كان هذا الاعتقاد خاطئا، فقد كان وهما جميلا يمكن أن يمنح الطفل الأمل، أليس كذلك؟
بدا الرجل الصغير خائفا بعض الشيء من مظهر والده. لقد كان مصدوما لدرجة أنه لم يكن يعرف ماذا يفعل. لقد حدق للتو في تشو هان دون أن يرمش.
نظر تشو هان إلى لين لي والباقي، ثم أدار رأسه للنظر إلى الرجل القوي أمامه. كانت عيناه باردتين عندما قال ببرود، "لقد ضربت امرأة وطفلا. هل ما زلت رجلا؟" كان صوته باردا، لكن لهجته كانت مسطحة. لم تكن هناك صعود وهبوط، لكن هالته الطبيعية كانت مخيفة.
أنت ... ذهبت زوجة الرجل القوي إلى الأمام وأرادت أن تقول شيئا، لكن تشو هان نظر إليها وكانت عاجزة عن الكلام.
كافح الرجل للتحرر من قبضة تشو هان، لكنه لم يتوقع أنه لا يستطيع مقاومة قوة تشو هان. كان وجهه بأكمله أحمر قليلا، لكنه لم يستطع التحرر من قبضة تشو هان. نظرت إلى تشو هان وأصبحت لهجتها أضعف بكثير من ذي قبل. ماذا، ماذا تريد أن تفعل؟ "
نظر إليه تشو هان بثبات. لا يبدو أن يده تستخدم أي قوة، لكنه سمح له بالتحرر وقال: "من فضلك اعتذر لزوجتي وابني!"
"لا بد أنك تمزح!" هدير الرجل القوي دون وعي. كان معروفا دائما بكونه متعجرفا. إذا كان عليه أن يعتذر لامرأة وطفل، فكيف يمكنه الاستمرار في العيش في المستقبل!
"أنت لا تعتذر؟" سأل تشو هان ببطء. كان صوته هادئا جدا لدرجة أنه لا يمكن سماع أي مشاعر. كان التعبير على وجهه لا يزال غير مبال، ولم يستطع المرء معرفة ما إذا كان سعيدا أو غاضبا أو حزينا.
"مستحيل!" تحدث الرجل القوي بلا هوادة ولم يكن لديه أي نية للمساوومة على الإطلاق!
عندما رأت زوجته زوجها محتجزا على هذا النحو، لم تجرؤ على المجادلة مع تشو هان، لذلك صرخت في المعلم تشن، "المعلم تشن، ما رأيك في هذا؟ لماذا ضرب هذا الشخص زوجي؟ هل تتنمر على الضعفاء وتخاف من الأقوياء؟"
F * ck! نظر إليها المعلم تشن ثم إلى لين لي. كانت حقا في معضلة. بغض النظر عمن كان على صواب أو خطأ، لن يكون من الجيد لها أن تقاتل في روضة الأطفال! نظرت إلى لين لي طلبا للمساعدة. سيدة تشو، انظري إلى ركض ركض.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...