23 & 24

1.2K 84 6
                                    


الفصل 23

"سو ييتشنغ، ماذا تفعل هنا؟"

حدقت به. كان يقظتها تعود إليها ببطء، وكانت جميع ذكريات أحداث الليلة الماضية جديدة مثل الجديدة. كان وجهها محمرا قليلا، وسحبت الأغطية بإحكام إلى صدرها. تذكرت بوضوح أنه قال إنه سينام في الدراسة الليلة الماضية، فلماذا يظهر هنا الآن؟!

"هذه غرفتي." لماذا لن أكون هنا؟" استفسر سو ييتشنغ بتعبير بريء على وجهه.

"أنت... قلت إنك ستنام في الدراسة!" هتف أنران. لو لم يعلن أنه سيقضي الليلة في الدراسة، لما نامت بسلام هنا.

أومأت سو ييتشنغ برأسها دون دحضها وقالت فقط: "حسنا، قلت إنني ذاهب إلى الدراسة".

"إذن، كيف عدت في منتصف الليل؟" حدق أنران به باستياء وفكرت في كيف وثقت في أنه رجل نبيل، فقط لكي يتحول إلى شرير!

اعترف سو ييتشنغ: "ذهبت إلى الدراسة لأنه لا يزال هناك بعض العمل الذي يتعين القيام به، لكنني لم أقل أبدا أنني سأنام بالفعل في الدراسة"، وبصراحة، لم يعتبر نفسه يكذب أيضا.

"أنت..." كانت أنران غاضبة جدا لدرجة أنها حدقت به فقط لكنها لم تتمكن من بصق كلمة أخرى دفاعا عن نفسها."

هز سو ييتشنغ رأسه بابتسامة، ورفع الأغطية، ونهض من السرير من الجانب الآخر. ثم قال: "قم بتغيير الملابس أولا، ثم سأفتح الباب." فتح باب الغرفة ثم خرج.

حدقت أنران عند الباب لفترة من الوقت، ثم سرعان ما أخذت ملابسها من الأمس وارتدتها.

فتحت سو ييتشنغ الباب لرؤية تشين يون بابتسامة كبيرة على وجهها. نظرت إلى ابنها لأعلى ولأسفل ثم مددت رقبتها لإلقاء نظرة خاطفة في اتجاه الغرفة كما لو كانت تبحث عن شيء ما.

"أمي، ما الذي تبحثين عنه ولماذا أتيت في الصباح الباكر؟" نظر سو ييتشنغ إلى والدته وذراعاه متقاطعتان حول صدره. كان يعلم أنها حريصة على مقابلة أنران، لكنه لم يتوقع أبدا أن تكون قلقة لدرجة أنها جاءت بالفعل من بابه في الصباح الباكر. كانت الساعة 7 فقط في ذلك الوقت، ويستغرق الأمر ساعة على الأقل للقيادة من مجمع المنطقة العسكرية إلى هذا المكان. متى استيقظت مبكرا؟!

ابتسمت تشين يون واستدارت وهمست لأذني ابنها، "آه تشنغ، هل جاءت أمي مبكرا جدا؟"

"ما رأيك؟" هل قمت بتمارين صباحية مع أبي اليوم منذ أن استيقظت مبكرا جدا؟" سأل سو ييتشنغ.

"هيك لا." قال تشين يون بفخر: "لقد استيقظت حتى في وقت أبكر من والدك اليوم"، ثم التفت للنظر إلى الباب المغلق مرة أخرى وسأل: "تلك الفتاة لم تستيقظ بعد؟"

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن