93 & 94

767 44 1
                                    

الفصل ٩٣

في السيارة، كان سو ييتشنغ يعزف بعض الموسيقى الهادئة، وركزت عيناه على الطريق أمامه. لم يكن يقود بسرعة كبيرة، لكنه كان يقود بثبات شديد.

عند إشارة المرور، تباطأت السيارة وتوقفت. أدار رأسه للنظر إلى أنران، الذي كان نائما في المقعد الخلفي. عندما رأى الظلال الداكنة والتعب تحت عينيها التي لا يمكن إخفاؤها، عبس قليلا وشعر بقليل من وجع القلب.

الليلة الماضية، بسبب خطة التصميم، لم ينام أنران تقريبا على الإطلاق. لقد شربت كوبا بعد فنجان قهوة. كانت أكثر خوفا من المرارة، لذلك استخدمت القهوة المرة لأنها كانت خائفة من أن تغفو. في النهاية، لم تنته من خطة التصميم حتى الخامسة صباحا. عندما عادت إلى غرفتها، نامت على الفور تقريبا. لذلك، لأنه كان قلقا من أنها لن تكون قادرة على النوم جيدا اليوم، لم يذهب لممارسة التمارين الصباحية. بدلا من ذلك، نام معها حتى الثامنة.

كانت متعبة حقا. من الوقت الذي صعدت فيه إلى السيارة إلى الوقت الذي نامت فيه، استغرق الأمر أقل من دقيقة تقريبا. في الواقع، وضعتها مسألة لين لي في حالة من التوتر خلال هذه الفترة الزمنية، ولم تحصل على نوم جيد لعدة أيام.

دفع الانفجارات إلى الجانب وشاهدها بهدوء. أخيرا، سمع صوت صوت تزميرة خلفه. نظر إلى الأعلى ورأى أن الضوء الأحمر قد مر وأن السيارات قد مرت.

بدأ السيارة وقاد ببطء. لم يتابع السرعة، لكنه حاول قيادة السيارة بثبات دون أي مطبات حتى لا يزعج راحتها.

في النهاية، عندما توقفت السيارة ببطء أمام مبنى "بناء جينغتشنغ"، كان أنران لا يزال نائما. كانت لا تزال تتكئ على المقعد وبدا أنها في نوم عميق. حتى أنها تصدرت صوتا صغيرا سخيفا.

نظر سو ييتشنغ إلى ساعته. على الرغم من أنه كان مترددا في إيقاظها، إلا أنه كان يعلم أنها ستتأخر حقا إذا لم يوقظها.

&Quot; أنران، أنران، استيقظ. نحن في الشركة. &Quot; وصلت سو ييتشنغ وربت بلطف على وجهها.

استيقظت أنران غروجيلي من نومها. كانت جفونها لا تزال ثقيلة جدا. أدارت رأسها للنظر إلى الخارج وعرفت أنها وصلت بالفعل إلى مبنى الشركة. مدت يدها وفركت عينيها، في محاولة لجعل نفسها أكثر يقظة وإبعاد النعاس. ثم نظرت إلى ساعتها وتأكدت من أنها ستتأخر إذا لم تستيقظ قريبا. استدارت بسرعة وأمسكت حقيبتها من المقعد الخلفي، ثم التفت إلى سو ييتشنغ وقالت بسرعة، "سأصعد أولا".

نظرت إليها سو ييتشنغ وشعرت بالأسف على تعبها، لذلك قال: "إذا كنت متعبا جدا، فيمكنك أخذ إجازة." لم يستطع تحمل رؤيتها تتعب بنفسها هكذا.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن