الفصل 176

257 30 0
                                    


في نومها، بدا أن لين لي تشعر كما لو كان هناك سخان طبيعي بجانبها، ينضح بدرجة حرارة مغرية. كانت درجة الحرارة تلك ساحرة لدرجة أنها جعلت الناس يريدون الاقتراب منها دون وعي، وعناقها، ويريدون المزيد.

حركت جفونها ببطء وفتحتها ببطء. أشرق ضوء شمس الصباح من خلال الزجاج الذي لم يرسم الستائر، مما أضاء الغرفة بأكملها. كان هذا النوع من السطوع صارخا بعض الشيء لشخص كان قد استيقظ للتو في الظلام. أغلقت لين لي عينيها دون وعي مرة أخرى، وفركت رأسها على التيار الدافئ بجانبها، وعانقتها بإحكام أكبر.

كم مضى منذ آخر مرة نام فيها طوال الليل؟ يبدو أنه مر وقت طويل، لدرجة أن لين لي كاد أن ينسى مدى راحة النوم طوال الليل.

يبدو أنه منذ أن أخبرها أنران أن تشنغشيانغ قد خدعها، لم تكن قادرة على النوم جيدا. ظلت لديها أحلام مختلفة طوال الليل، وعذبتها تلك الأحلام كثيرا لدرجة أنها لم تستطع النوم على الإطلاق.

في البداية، كانت تحلم باستمرار بأن تشنغشيانغ تعانق تلك المرأة وتضحك بسعادة، بينما تم تجاهلها من الجانب. بالنسبة لهم، كانت مثل الهواء، لم يتم رؤيتها أبدا. لم تستيقظ، لكنها كانت تبكي دائما في حلمها، لأنه في اليوم التالي، كانت وسادتها مبللة دائما. أرادت أن تكذب على نفسها بأنها يمكن أن تستمر، ولكن الحقيقة جعلت من المستحيل عليها أن تكذب على أي شخص، ناهيك عن نفسها. في النهاية، تركها تشنغشيانغ أمام الجميع في حفل زفافهم.

بعد الزفاف، توقفت عن الحلم بهم، ولكن كل ليلة، يظهر صوت في أحلامها، يسألها لماذا لا تريده، قائلا إنه كان يرثى له جدا، بارد جدا، ويفتقد والدته كثيرا. لفترة طويلة، كانت تستيقظ في منتصف الليل وتبكي بصمت مع المسح الضوئي B في يدها.

في وقت لاحق، مرض والدها، مما استنفد كل قوتها وطاقتها. على الرغم من أنها لم يكن لديها الكثير من الوقت للتفكير في تشنغشيانغ والطفل، إلا أنها لم تستطع النوم جيدا كل ليلة لأنها كانت قلقة بشأن مرض والدها. حتى الآن، تم إخراج جراحة والدها بنجاح من المستشفى. كانت لا تزال هناك بضع ليال عندما حلمت أن جراحة والدها لم تكن ناجحة. رأت والدتها تقف أمام سرير المستشفى تبكي. ثم استيقظت من الحلم في عرق بارد. كانت هناك حتى عدة مرات عندما اتصلت على الفور بوالديها، بعد التأكد من أنهما على ما يرام، شعر أخيرا بالراحة.

لكن الليلة الماضية، بدا أنها نامت جيدا لأنها لم تستيقظ طوال الليل. لم تظهر تلك المشاهد في أحلامها أيضا. كانت عيناها مغلقتين، وثنيت زوايا فم لين لي قليلا في قوس جميل لأنها نمت جيدا.

"ألن تستيقظ؟"

جاء الصوت من أعلى رأسها. عبس لين لي قليلا. كان الصوت مألوفا جدا، ولكن لا يبدو أن النغمة تتطابق مع الصوت، لأنها يمكن أن تسمع ابتسامة باهتة في النغمة.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن