الحلقة 19

104 2 0
                                    

🕯#السحر الملعون🕯
#شيطان زوجي 2
#صونيا
🤍الحلقة 19🤍
****************
دخل لقا يماه حالتها حالة ماشي مصدق الشي لي راه اشوف فيه ....
مراد : واش هاذا ماما واش صرالك غير الخير ....
زينب : والو ولدي ما صرا والو ....
خرجت عليهم هند حالتها نفس حالت زينب ...
مراد : اه ذرك فهمت شكون غلبت لكبيرة ولا الصغيرة هههههه
ضحكو شافت زينب في ختها .
زينب : هي اصغر مني مي غلبتني ذراعها مكسر مي عندها واحد لافورص يا لطيف خههههه
يضحكو حتى قالت زينب : هند ما قلتيليش عندك طفلة شحال من مرة من الصباح وانا نشوف فيها مخبية في الظلام نشوف خيالها برك ونسمع صوتها ما فهمتش علاش تتخبى هاذا ثاني سر مخبياتو عليا ...
هند : انا عندي طفلة راكي غالطة ختي والله ما عندي درت فوص كوش قبل وائل مي طفلة لا ....
مراد : حتى انا شفتها كي دخلت ذرك كانت واقفة مور ماما حاطة يدها على كتافها....
كامل حكمتهم الخلعة من واش راه صاري ....
مراد : ماما خالتي اذا ماشي ديرونجمو غدوة وحدة صديقتي رايحة تجي تتغدا معانا ....
زينب : عيب ولدي لا غدوة نقعدو غير في عايلة بيناتنا ....
هند : خليه حبيب خالتو ادير الشيء لي يبغي داكور مرحبا بيها هكذا نتعرفو عليهم في زوج زينب هههه وجدي روحك انت ثاني قريب نخطبو لوليدك.....
مراد : راهي غير صديقة خالتي مكانش اكثر من هكذا وفي بالي وائل زرب في قرارو انا قتلو مي ما علاباليش اذا يسمع مني ....
هند : في بالي وقتها انت ثاني كون تزوج هكذا تجيبو اولاد يكبرو معاكم حبيبي ....
مراد : انا مانيش قادر على المسؤولية ذرك لا خاطيني .....
دخل وائل يضحك : اووووو راكم كامل هنا واش راكم تحكو ....
هند : عليك باين هههه راك واجد لنهار غدوة ...
وائل: ايه عادي بالنسبة ليا  .....
مراد : دقيقة ونجي ....
دخل راح للحمام وبعث ميساج لسلمى(بقاتلك هاذ الليلة برك يا تحكي يا غدوة نحكي كلشي قدامهم يعني نفضحك قدام كامل لي كاينين ) .
ما رجعتش عليه سلمى وقعد ستنى الووووووو .
خرج ليهم لقا وائل وحده ؛ حط تليفون تاعو فوق الطابلة وقعدو اقصرو ....
مراد : واش حكاية لخيال لي كل مرة نشوفوه هنا كاين حوايج يصراو كارثة مرة الضو يشعل وحدو مرة التليفون نكون نتفرج بوم اروح كلشي كيف ذرك رحت لتوالات نسمع اولاد يضحكو ....
وائل: من لي كنت صغير نشوف حوايج حتى اني وقت شربت دوا على هاذ الشيء ...
مانيش فاهم حنا لي مسكونين ولا الدار صدقني ....
بين هوما يحكو عيطت زينب لمراد...
ناض خلا بورطابلو ودخل شوية وصلو ميساج زاد لحق واحد آخر زيد الثالث هزو وائل قرأ: على وجه ربي بغيتني نموت  قول كلشي ....
شاف الاسم ( آية )
وائل: اوووووو الحالة مروبلة عندو اه يا واحد الجني ....
رجع مراد لقا بورطابلو في يد وائل حكماتو واحد الفشلة ما قدرش حتى يتمشى ....
وائل: ديزولي من قبيل اصوني رفدتو ....
مراد : معليش خويا براحتك ....
وائل: عندك مشكل مع آية تفارقتو ....
شاف معاه مراد حايب اخبرو مي ما قدرش ...
مراد: ايه لقيتها مع واحد آخر كذبت علينا في زوج ما عرفتش كيفاش ندير ولا نتعامل معاهم ...
وائل: مكانش خير من الصراحة تتقابلوا انت وهاذاك وتقول الصح هو ادبر راسو من بعد يا أصدق ولا لالا ...
هبط راسو مراد بزاف كلام احب اقولو جا يحكي صونا بورطابل وائل....
سلمى : حبي واش وصلت لدار ....
وائل: ايه راني مع صاحبي قصدي وليد خالتي واش انت ياك ماكيش مقلقة من غدوة ....
سلمى : يعني شوية حكمني ستراس ؛ حكيت مع ماما وقاتلي نهار تجو تخطبو تتفاهم مع داركم ....
وائل: كيف قتلك سلمى من الخطبة عندك شهر في يدك ....
مراد قلبو وجعو من واش سمع ناض ديراكت ودخل شافاتو هند راحت ليه ....
هند : مالك ولدي وجهك مخطوف قول ...
مراد : حسيت روحي تعبان برك نريح شوية ونجي...
روح كاين بيت حذا بيت ماماك وجدتهالك من قبيل ....
طلع حس بالدوخة دخل للبيت ديراكت فوق السرير مد رجليه ؛ قاعد اخمم في واش كان يسمع ...
حس حاجة تشدلو في رجليه للتحت وتطلع معاهم جا اشوف لقاه راس طالع بين رجليه ...
بالشوية وقفت طفلة قدامو طابصت عليه وبدات تكاريسي فيه وهو ماشي فاهم شيء ...
باساتو من رقبتو من شواربو حاطة يدها في شعرو ؛ وهو مكتف ما قدر لا يتحرك ولا يهدر غير اشوف بعينيه ....
بدا جسمو يتجاوب معاها غلق عينيه وعاود حلهم لقا وجها في وجهو ؛ باشعة عينيها حومر شعرها مسخ وطويل ؛ يديها مسخين ....
جا اعيط ما قدرش يتحرك كيف كيف ....
شافت معاه وضحكت ...
مراد زاد تخلع يا لطيف ذيك الضحكة ...
حكمت عضاتو من رقبتو ؛ قعد مراد يتخبط كيف الكبش يوم العيد ؛ واحد ما راه علابالو واش راه صاري معاه من خلف هند قالت نروح نطل عليه واش راه عامل تقلقت عليه ....
قربت لشومبرة قعد تشوف في الضو اروح ويرجع بلا ما طبطب دخلت لقاتو متكسل وفوقو غيمة كحلة وهو يتخبط ؛ راحت تجري ليه تسيي كيفاش تعاونو ....
مع مساتو حبس تكالما وشافتها واقفة من حذاه ....
الطفلة : جبتيهم كامل هنا يعني الدعوة رجعت ساهلة عليه قتلك خليهم اروحوووووووو ...
هند عيطت من الخوف من صوتها وضحكتها ؛ طلعو كامل يجرو صابو مراد ينزف من وذنيه ونيفو ؛ هند مرمية على لرض ...
شوكات زينب وراحت ليهم حسام هبل راح ديراكت عند مرتو ....
مي الحمد لله في زوج ملاح ...
مراد : كنت في دوامة ما فهمتش الشيء لي صرالي ....
هند : حسام لازم ترجع عند هاذاك الشيخ لازم .....
#يتبع 😈

السحر الملعون " الجزء الثاني تابع لشيطان زوجي "Où les histoires vivent. Découvrez maintenant