part181

281 3 0
                                    

🔖رواية : الصفحة 44
بقلمي 🖋️ : ياسمين الوراق
🔖 الموسم الثالث : الموءودة
🔖 الجزء : 181

             🎑 رماد طائر العنقاء 🎑
🔙🔙🔙 Flash-back

                                { فالكلينيك}

بعد ما تأكد بللي تا واحد ما شافو، دخل بلا ما يدير الحس للبيت فين ناااعسة فهاد لكلينيك من نهار جاها انهيار عصبي فاش وقعات الكارثة و طاحت للأرض غيبات.

زوج سيمانات دازو و هي شادة الفراش و فاش تفيق تبدا تغوت و ضرب تا تسخف كيشدوها غي بزز و مكتبغي تهدر و لا تشوف تا واحد من غير أرسلان للي ولا داير عليها بحال الحارس الشخصي.

تقدم لجيهة الناموسية و كلما كيقرب قلبو كيتزير عليه و يتعصر عصيييير و هو كيشوف الحالة للي وصلها ليها....بنت فمقتبل العمر طفااااها و محا الابتسامة من وجهها.....وجهها من بعد ما كان منور و مضوي ولا صفر ما فيه تا رمز من رموز الحياااة.....و خاصو يحمد الله للي ما حماقتش بسبب أفعالو و الصدمات المتتالية للي جاوها فنهار واحد.

جر كرسي و جلس قريب ليها، جر يدها بالشوية و حنا عليها كيبوسها فكفها بوسة طويييلة و هو كيسوط من نيفو و مزير على عينيه مغمضهم.

هز راسو بالشوية و شاف فيها بعينين كلهم حسرة و ندم و نطق بصوت مبحوح و هو كيتنهد

ازاد : سمحيليا.... سمحيليا العمر.. (هز يدو كيدوزها على شعرها) رحميني و ندير اي حاجة باش نرضيك.... للي بغيتيها نحضرها تكون فالسما اكون فسابع أرض تحضر.

(هز يدها باااسها ببطأ و رجع شاف فيها و هو باقي متمسك بيدها) انا فموقف ما يتمناهش الواحد لعدوه، كنشوف ذنوبي للي درت حياتي كاملة تفداو فيا دقة وحدة و حرموني من اللي ما نقدرش نضرب الضربة موراها.... ما كرهتش نهزك نغبرك عليهم كاااملين و نديك لشي بلاصة نكونو فيها غي انا وياك باش نشرح ليك الموقف ديالي.
و لكن عارف بللي نتي ما مستعداش باش تسمعيني دابا و ادا ديتك بزز غاتزيدي غي تكرهيني...... و لكن ما غاديش نزل يدي و غندير المستحيل باش نعوضك و تسمحي ليا... و الفراق هو للي ميكونش بيناتنا.

وقف من بلاصتو و حنا على جبهتها طبع عليها قبلة طوييلة و هو مغمض عينيه، و فنفس الوقت حلات عينيها بالشوية و غي شافتو و هي تشهق و دفعااااتو بالجهد مبعداه عليها.

جينا (بالغوات و كتنتر الإبرة ديال سيروم تا جرحات يدها) : شنو كدير نتا هنا؟؟؟؟ شحاااال من مرة قلت ليك ما بغيتش نشوف وجهك؟؟؟

ازاد (دوز يدو على شعرو) : جينا، حبيبة تهدني..... (شاف يدها كيسيل منها الدم و بغا يقرب) شوفي شنو درتي ليدك

جينا (نقزات من فوق الناموسية و هي كتغوت بهستيرية) : وااا  مااا تقربش منييييي...... عطييييني بتييييساااااع......

🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن