part57

332 6 0
                                    

//الصفحة 44//
📝الكاتبة ياسمين الوراق
🌷بارت 57🌷

جينا  : 😲 (حشماااات و عااااد طلعات معاها و عرفات شكون هو حيت ما كاين تا مقزدر من غيرو)

أزاد (غوت عليها تا خرجو كشاكشو) : تحركييييييي (قطع عليها)

ناضت جينا من بلاستها كتجري بلاما تحسب خطاويها و مشات نيشان للماشين ديال الكافي و صاوبات ليه الكافي و هزات معاها السكر باش يقادو هو كي كيبغيه و طلعات فالاسانسور بالزربة تا وصلات للايطاج ديالو و مشات كتجري رادة بالها لا تخوي القهوة تا وصلات و دقات زوج دقات خفاف ما سمعات موراهم تا صوت و بقات مترددة شحااال عاد زعمات.

دخلات مسبقة راسها كطل بيه كي الفارة و كتقلب عليه فارجاء المكتب بعويناتها الزرقيين اللي كيبريو و بانت ليها طبلة ديال زاج مهرسة بلعات ريقها من الخلعة و زعمات و دخلات تا بان ليها واقف فواحد الجنب داير يدو فحيبو و متكي على الحيط بطريقة رجولية مثيرة.

اما هي دغيا حنيكاتها تزنكو و عرفات راسها بللي من قبيييلة و هو كيشوف فيها و كيراقبها.

ازاد (مغوبش) : كتسناي العراضة و لا شنوو ؟؟؟

جينا (بصوت مرعود): سمح ليا ما شفتكش (مدات ليه الكاس) ها هي القهوة

خدا من عندها الكاس بلاما ينطق و بدا كيرشف منو بشويييية و عينيه مفيكسيين عليها الشي اللي وترها و خلاها تنزل عينيها و ردات البال ليدو للي محلولة كلها دم

جينا (شهقات) : هييييه 😱 يدك مضروووبة؟

أزاد (شاف فيدو و عاود شاف فيها معلي حاجبو بلاما يهدر)

جينا (بلاما تحس شدات ليه فيدو) : ارا نشووف... (دارت يدها على فمها) ناااااري راها مضروووبة بزاااف و الدم ما بغاش يحبس

أزاد (سخط و نتر يدو) : صافي طلقي ماش شغلك

جينا (باصرار) : لا لا جلس عافاك ما خاصهاش تبقا هاكا..
كاين شي بواطة ديال الإسعافات الاولية؟

أزاد (تنهد بملل و جلس) : را هي (دار ليها إشارة بيدو) فداك المجر

ناضت بالزربة كتقلب على البواطة تا لقاتها و رجعت عندو كتجري جلسات فالأرض و شدات يدو كتمسح منها الدم و كدير عليها الدوا و هو غي حال فمو فيها كيشوف منين جاتها هاد الجرأة و مستغرب كيفاش جالس و كيسمع كلامها.

من بعد ما نقات ليه الجرحة مزييييان شدات الفاصمة و بدات كتلويها على يدو بشوية و هو متكي راسو على الفوتوي و مغمض عينيه و كل شوية يتافف.

شوية حل عينيه كيشوف فيها و هي جالسة فالأرض كي المشة كتعالجو و شعرها كل شوية يجرو البرد و يعنكشها فعينيها الشيئ للي كيخليها دير حركات طفولية بوجهها و تحرك وجهها يمين يسار و شعرها كيتطاير. نزل عينيه شوية كتبان ليه الفرقة ديال صدرها البيض كي الحليب و للي نازله معاها سنسلة رقييقة خلاتو يعض على شفايفو بشهوة و رجع طلع عينيه لوجهها الملائكي كيتامل فيه و عينيه مركزين مع شفايفها الحمرين و العامرين.

بلاما يحس زاد بجسدو عندها القدام و تحنا بشوية تا ولا وجهو فنفس مستوى وجهها الشي للي خلاها تهز عينيها فيه باستغراب و للي ما ان شافهم غرق فزروقيتهم و اعلن الاستسلام.

شدها من دقنها بحنية و صدمها بقبلة خفيفة على شفايفها

🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن