part101

421 4 0
                                    

//الصفحة 44// 🎗️اسيرة عشق🎗️
📝الكاتبة ياسمين الوراق
🌷بارت 101🌷

🌺🌺
لو سألوني عن الحياة... أقول قربك
لو سألوني عن الروح... أقول نفسك
لو سألوني عن أطيب الخمور.... أقول عطرك
لو سألوني عن الجنة.... أقول انت

🌺🌺🌺

حلات عينيها قافزة لقاتو كيشوف فيها بعينيه السكرانين َ من جيهة الشراب ثقل ليه الراس و من جيهة وجودها حداه كان بالنسبة ليه أقوى من اي خمر.

كان كيشوف فيها بحب و بشهوة و هو كيتفحص فيها من أسفل قدميها مرورا بفخيضاتها العريانين و للي كضرق فيهم بالقاميجة تا خلاتو ضحك عليها.

هز عينيه جات فصدرها للي كان نصو مكشوف، قرب منها و حرك شعرو الفازك فوق منها تا فزك ليها الشقة للي بين صدرها خلاها حشمانة و هربات بوجهها الجنب خلاتو مبتسم بوحدو.

حنا عليها بشوية باسها فراسها بوسة طويلة خلات ريحتو الرجولية المخلطة بريحة الشامبوان تغلل ليها فالاعماق و تحس بالفراشات كيلعبو فكرشها.

بعد منها و رجع حط يدو على حناكها و قال بصوت حنين

أزاد : نعسي و رتاحي ما تبقايش تخمي بزاااف

جينا الهدرة ما بقاتش باغا تخرج ليها، بقات غي كترمش بعويناتنا كي القطة و ابتاسمات ليه.

ابتسم ليها و ناض من بعد ما غطاها و طفا عليها الضو و خرج من البيت.

بقات حالة عينيها فالسقف كتخمم فهاد " السيد تناقض " للي مرة يجرح مرة يداوي، مرة يبوسها و على شوية كان يقدر يوصل معاها لشي حوايج يا سااااتر و دابا احترمها و خلاها تنعس على خاطرها بلاما يتطفل عليها.

تلفات و تخربقات و ما بقاتش عارفة فين راس الخيط، و لكن حاجة وحدة متأكدة منها و هي انها اليوم بالضبط ارتاحت للكينغ و غي اسمو خلاها تغمض عينيها مبتسمة و تنعس احلى نعسة.

الكينغ للي دخل للبيت لاخر للي مقابل معاها و شي نعاس ما جاه. و كيفاش يجيه النعاس و هاديك للي قلبو ياما خفق ليها و تسناها ها هي وسط دارو و مكيفصل بينَو و بينها غي باب.

خرج للبالكون و جلس فالكرسي كيضرب فيه البرد و كيفكر شنو خاصو يدير من هنا القدام؟ واش صافي ينسا الانتقام؟ واش يبدا صفحة جديدة معاها؟ و الا بدا معاها كاع صفحة جديدة، واش تقدر تخلى عليه شي نهار إذا عرفات باللي هو سبب عذابها؟ تقدر تسمح لواحد كان كيعطيها دوا يقدر يحمقها و لا يخليها تنتاحر ؟

و على ذكر الدوا، عقد حجباانو و هو كيفكر كيفاش باقين كيجيوها الهلوسات و هو حبس عليها داك دوا و ولات كتاخد دوا ديال الطبيب؟ يعني الكوابيس ممكن يبقاو يجيوها و لكن الهلوسات خاصهم يغبرو و لا على الأقل ينقصو؟

حط يدو على وجهو كيفكر و يبحث فهاد الموضوع حيت شي حاجة فيه ما دخلاتش لراسَو تا بدا كيطلع النهار عاد دخل تلاح فوق فراشو و غمض شوية.
تتمة البارت

🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن