//الصفحة 44// 🎗️اسيرة عشق🎗️
📝الكاتبة ياسمين الوراق
🌷بارت 97*** عودة إلى الحفلة ***
سيبال (كيشرب و هدر بميوعة) : ايييوا شفتي يا الحبيبة على عويناتك، مشيتي غبرتي زوووج دقايق سي أرسلان لقى البديل
نيليا (تقرصات) : عاادي شنو فيها؟ كاع الناس كانو كيشطحو
سيبال (ضحك بالجهد) : بقاي ديري ليها بوهالية يشويني فيك، واش شفتي البنت شحال عاطية للعين؟ تا من الكينغ بان ليا عينو فيها. (شد فقلبو) اححح يا ميمتي كي بقاو يضورَو فيها بيناتهم كي الاميرة تشهيت ديك اللقطة لراسي
نيليا (زطمات عليه بطالونها تا غوت) : صافي حبس عليا هاد فعايل طحاب ديال كيلو. بقات ليك غي ديك البنت واا عطيها بالتيساع راها باقا صغيرة على هاد التخربيق
سيبال (دلا قنانفو) : هادا هو جزائي يا نيلي و انا كنقول نتي صحيبتي الوحيدة فديك الشركة
نيليا (شدات راسها و صاطت بغضب) : اوووف اوووووف طبختي لديلمي الراس (شافت كاس د الشراب للي فيدو و خداتو ليه نزلات عليه دقة وحدة)
سيبال (حط يدو على فمو) : ويلي ويلي اشنو درتي ا المسخوطة..... فين عمرك كنتي تشربي؟
نيليا (دفعاتو و زادت) : سير ت*ود بعد مني
ضربات فيه و زادت و هي كتمشى بالزربة و مرة مرة تعكل بالطالون و مع قصيرة جات كضحك.
وصلاات فين كانو الناس كيشطحو و كانت ديك الساعة موسيقى ديال الزدحة و هي توقف وسطهم و بدات تشطح و تلوي فقزيبتها بطريقة مثيرة بحال ستيل ديال squat. واخا هي قصيرة شوية و رقيقة و لكن عامرة من جيهة الصدر و المؤخرة و الطريقة باش كانت كتشطح خلات كاع الرجال يتفرجو فيها و تا للي معاه مرتو بقا كيضرب طليلة خفيفة بلاما يعيق اما واحد سيبال بقا غي حال فمو ما عرف هاد الحمقة اش قال ليها راسها و كملات مللي بان ليه أرسلان للي يالاه راجع من بعد ما شدو ابيل فالتلفون و عرف القضية غتحماض بقا غي كيضرب فحناكو و يولول و كيشير ليها باش تشوف فيه يقول ليها قباض روحها جاي و لكن فييين هي نيليا.
كانت مغبية و غااادة مع الموسيقى و الشطيح، كانت كتخرج الطاقة السلبية و كاع داكشي للي كابت نفسها لداخل.
تفكرات راجل امها للي تكرفس عليها شحااال من مرة و دوز عليها أشد أنواع التعنيف الجسدي و النفسي.
تفكرات حرقة امها للي ضحات على قبلها و دبحات راجلها و كثرة الصدمات خلاتها تنتاحر قبل ما تسمع تا قرار المحكمة اللي كان يقدر يكون فصالحها.
تفكرات عائلة باها للي رفضو يعاونوها لا هي لا ماماها من بعد ما مات باها و خالتها للي مشات كتبوس رجلين جداها باش تعاون امها و يديرو ليها محامي حيت لاباس عليهم و لكن رفضات لمجرد انها تبرات من ولدها حيت تزوج وحدة ماشي من مستواه.
تفكرات أرسلان للي داير بحال النقرة، راجل كامل مكمول كيبغيها من قلبو و اي وحدة بلاصتها كانت غطير بالفرحة. و لكن هي ماشي اي وحدة، هي الفتاة اليتيمة هي الطفلة المغتصبة هي الشابة المعقدة من الرجال تا ولات تكره ريحتهم.
و لكن علاش بقى فيها الحال فاش شافتو مع جينا؟ اش هاد التناقض؟ ياك هي للي رماتو ما مرة ما زوج؟ علاش دابا دايرة دراما؟
هادي كلها أفكار و تساؤلات كانت كضور فبالها تا كانت غتحمقها و هادشي كللو خرجاتو فالشطيح كتبرد بيه على راسها تا قفزات على اثر يد قوييية شداتها تا كانت غطرطق ليها اليد.
هزات راسها و لقاتو أرسلان للي صدرو كان كيطلع و يهبط و عينيه حمارو و عروق راسو بانو... جعرات و نطقات بعصبية
نيليا (كتجر يدها) : طلق مني الخرااا وااا طلق
أرسلان (جارها و كارز على يدها كيهدر بين سنانو مغدد) : زيدي قدامي قبل ما نفرج فديلمك هاد الناس كاملين
نيليا (معصبة) : واا ما بغييييتش ا زمر طلق مني طللللق
بقات كتركل ليه تما و هو جارها موراه كي الدرية الصغيرة و الناس كيتفرجو فيهم اما واحد أركان شد راسو من هاد ولاد عائلة العراقي للي كل مرة واحد فيهم داير ليه الشوهة و غسل عليهم يديه حيت حالتهم صعيييبة (شكون كيهدر 😏 عي صبر احنيني نوبتك جاية)
داها لجيهة أخرى من الجردة خاااوية ما فيها تا واحد و عاد طلق منها و نطق و هو كشاكشو خارجين
أرسلان : اش داك ت*حبين كنتي كديري فيه لديلمك؟؟؟ عاجبك تعري لحمك قدام ال*وامل؟؟؟ (شحطها لطرمتها تا غوتات)
نيليا (كتحك فيها) : اححح حماااااار الله يعطيك الهرس
أرسلان (خرج فيها عينيه) : مزال كدوي يا بنت الكلبة؟ واش واكلاك ؟ كتلوي فيها تما خاصك للي يبردها ليك قوليها
نيليا (تغددات و دفعاتو من صدرو) : ما تجبدش امي على فمك سمعتي؟؟؟؟ و زيدون نتا ماااااالك؟؟؟ نشطح و لا نتعرا كاااااع اش مشا ليك نتا؟؟؟
أرسلان (جمعها معاها بتصرفيقة خلات صبعانو مطراسيين فوجهها) : هادشي علاش رافضاني ياك؟؟؟ كنقول السيدة دايرة فيها كرامتي و عفتي ساعا طلعتي غي *حبة ما تسوا تا جوج فرنك تفووو يلعنها سلعة
ضرب فيها و زاد و هي بقات وااااقفة و جامعة كتبين راسها قوية تا مشا و هي طيح فالأرض و دموعها نزلو شلااال
تعليقاااااتكم
أنت تقرأ
🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)
Acciónمجددا رواية ❄️الصفحة 44 ❄️ على شاشة مختلف اللهجات و بقلم ياسمين الوراق بدون تقديمات مطولة و شعارات فارغة لانه القصة صدى ديالها وصل للي قراوها وو للي ما قراوهاش و قررت نزلها مجددا باش تكون فرصة يتعرفو عليها البنات كاملين قبل ما ينزل ال...