🔖الموسم الثالث :الموءودة

262 4 0
                                    

🔖 رواية #الصفحة_44   

بقلمي🖋️  : ياسمين الوراق

🔖 الموسم الثالث : الموءودة

            🍀 و إذا الموءودة سئلت، بأي ذنب قتلت 🍀

.......... صدق الله العظيم................

// هي للي فحياتها تدفنات، و مها عليها بكات....//

// فشبابها تغصبات، و على غلطة ما دارتهاش تعاقبات.....//

// هادي هي للي رحلتها فالدنيا قبل ما تبدا سالات //

// تحكم عليها بلا محامي و لا جلسة.....و صدر الحكم و تنفذ على غفلة //

سمعنا فبزاف من المرات و عاودو لينا عليها فشلا حكايات، على للي يسميوها الموءودة و كيفاش بوها بيدو يسلمها لعزرائيل.

و لكن شنو ذنبها؟ علاش تحت التراب تنفات؟ هادي قصة و لا  الف حكايااات.........

حكاية بنت بين البناااات، غيكتب عليها المكتوب تبقا معلقة بين الحياة و المماااات.....و باسم الموءودة ترشمااااات......

و لكن صبر، قبل ما نزيدو فالقيل و القال..... رجعو معايا خيوط الحكااااية........// نتفكرو جميييع فين وقفاااات

بلغز كبييير بدات......و بالانتقام و العداوة خيوطها تنسجاااات......//....و بجرعة عشق احداثها تسرسباااات........... اما نارها بطيف الحقيقة زااااادت شعلااااات.....و خلفات موراها ضحايا و أموات.....

                🎑 رماد طائر العنقاء 🎑

و بين أمواج أكاذيبك لم أجد وعدا صادقا غير أنك كتبت على جبيني مصير طائر العنقاء..... فقد جعلتني احترق مثله ثم احييتني من نفاث رمادي كي احترق من جديد....... لكني أعدك أن يكون رمادي موتك البطيئ....أعدك أن تجد في قُربي أكبر عتااااب و في بُعدي أقسى عقاااااب......

فهاد الحياة، شحال من مرة قسينا على الناس، جرحناهم و عدبناهم عن قصد أو عن غير قصد،.....و ما درناش بحساب النهار للي يوقفو فيه قدامنا و تنقلب فيه الادوار.... ديك الساعة كيوليو هوما القاضي و حنا الجاني....هداك هو النهار للي كنعرفو فيه بللي السمطة كضور....و بللي السوط اليوم فيدي و غدا فوجهي...... كنسااااو بللي غيجي واحد النهار و للي اذيناه غيسولنا علاااش اذيناه..... ديك الساعة اللسان كيتلجم، و العينين كينزلو للأرض.... خصوصا ادا كان الضحية ما عندو تا ذنب......خصوصا اذا كان الضحية هو الشخص للي كنبغيو.

اكيد كل واحد فينا صادف فحياتو ناس للي كيجيونا قاااصحين فشخصيتهم، سااادين قلبهم و حاااطين عليه حجرة ثقيييييلة.....و كنقولو فلااان قلبو قاصح و لا مكيحسش.... هاد الناس هوما بالضبط للي فواحد الوقت كانو نية بزااااف و فتحو أبواب قلبهم كااااملة و رحبو باي واحد  باغي يدخل لحياتهم.
هاد الناس هوما بالضبط للي جاهم الغدر من الشخص الوحيد للي ما كانوش متوقعينها منو..هادو هوما للي ما بقاتش فقاموسهم كلمة سميتها الثقة....

🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن