//الصفحة 44// 🎗️اسيرة عشق🎗️
📝الكاتبة ياسمين الوراق
🌷بارت 99🌷جينا تزنكات و جمعات رجليها عندها حشمانة و مخلوعة فنفس الوقت. قرب منها و حط يدو بحنية على كتافها و ضورها تا عطاتو بالظهر.
حرك يديه كيتحسس بيهم ظهرها و بدا كيهبط ليها الكسوة و فنفس الوقت هابط مع ضهرها كيفرق فيه قبلات خفيييفة جابت ليها رعشة و خلات قلبها يضرب بالجهد و كرزات على يديها و هي ضامة رجليها عندها.
نزل ليها الكسوة و يديه فنفس الوقت كيتحسسو جسمها تا هبطها ليها كاملة و هي تخلطات عليها حشمة و رعشة.
نزل لرجليها حيد ليها الصباط و رجع طاالع كيفرق قبلات خفيفة على سيقانها تا هربات و جمعات رجليها عندها و هي مزنكة.
ابتسم ابتسامة جميلة و عينيه مزال مسدودين خلاتها تسرح فيه و ما تقدرش تحيد عينيها عليه.
رجع جلس موراها و بدا كيلبسها القاميجة بالشوية و عاود ضورها عندو كيسد ليها الصدايف و يدو مرة مرة تلمس جيهة صدرها الشيئ للي خلا المعلم يوقف و خلاه يعض على شنايفو و هي جاتها رعشة بحال الا الضو ضربها و هي درق صدرها و نطقات بشوية حشمانة
جينا (كتسد الصدايف) : صافي انا نكمل راسي.. شكرا
ضحك عليها بشوية و تسناها كملات لباسها عاد حيد الشال من عينيه و شافها.
جات كيوووت فقاميجتو البيضا للي كانت كبيرة عليها، كانت مخشية فيها و تانية رجليها عندها و حادرة عينيها كاعما قدرات تشوف فيه. شعلات فيه العافية بهاد الحشمة للي فيها و ببرائتها الطفولية قضات عليه. و قبل ما يصدق متكيها تماك ناض و جمع الوقفة
أزاد : تصبحي على خير
جينا (هزات فيه راسها) : هاااه... تصبح على خير
ابتسم ليها ابتسامة خلاتها تحس بالارتياح و خرج من بعد ما طفا عليها الضو.
جينا (حاطة يديها على حناكها و مرة مرة تنش بيهم على وجهها) : اوووف اوووف جينا اشي هادشي؟؟ جمعي راسك و نتي تحليتي (شهقات) هيييه 😲 ويلي واش بدل ليا حوايجي؟ 😱 تفووو عليك يا البهلة غتبقاي تحلي ليه تا يقول عليك *حبة... و اصلا قالها ليك ولا نسيتي 😫 اوووف جمعي راسك و تقادي شوية راك زغتي..دابا تخمدي تال صباح و غبري لدارك
من بعد ما سد عليها هبط للميني بار عمر كاس ديال الشراب و حيد قاميجتو بقا غي بالسروال و خرج للجردة تكا فواحد الكرسي و هو يعيط ليه لاركان
أزاد (بصوت تعبان) : الو
أركان : فينك ا صاحبي؟
أزاد : انا ف الفيلا
أركان : فالفيلا؟ واش كتمرض عليا ا زمر؟ مخليني بوحدي هنا؟ (سكت و عاود سولو) فينها جينا ا أزاد؟. تا هي ما كايناش (بالغوات) شنو درتي فالبنت؟
أزاد (تعصب و غوت عليه) : و نتا سووقك ا *بي؟ تعلم دخل سوق ك*ك
أركان : ازااااد ما تعصبش ديلمي، لا كنتي درتي شي موصيبة قولها ليا دابا
أزاد (ساط بغيض و دوز يدو على وجهو) : ما درت ليها والو جاها انهيار عصبي و جبتها لهنا ترتاح (تنهد) يمكن سبب هَو دوا
أركان (بتشكيك) : ازاد، حبستي عليها دوا ديال الهلوسة ياك؟
أزاد (صعر) : واش داير معايا تحقيق.. سير تقود و اصلا مزال ليا حساب معاك على شنو درتي قبيلة (قطع عليه و طفا تلفون)
رخا راسو فالكرسي و رجل مسرحها و الأخرى ثانيها و يد دايرها مور راسو كيشوف فالسما و الثانية شاد بيها الكاس كيرشف منو بشوية و كيشوف فالسما كيفكر فهادشي للي كيوقع ليها و شنو ممكن تكون اخرتو.
اما جينا عيات تقلب فبلاصتها و تا جيهة ما عاطياها الراحة كرشها كتغوت بالجوع و هي حشمانة تحرك من بلاصتها فدار غريبة عليها.
عيات تقاوم و لكن فاللخر استسلمات و ناضت جمعات شعرها بطريقة مهملة مخلية زغيبات نازلين و خرجات من البيت لابسة غي قاميجتو للي واصلة لفخادها و كتمشى على صبيعات رجليها الحفيانين.
سبقات راسها هو الأول كتشوف واش كاين فالكولوار ما سمعات تا حس بان ليها غي بيت مقابل معاها مسدود و قالت واقيلا دخل ينعس.
هبطات لتحت كضور فعينيها و تقول واش بان ليها و حتا ضو كان طافي كانو غي شي ضواو خفاف فالكورينة و الجردة.
ارتاحت مللي ما لقاتوش و مشات الكوزينة كتقلب غي على شي حاجة خفيفة تاكلها.
حلات ثلاجة بان ليها charcuterie و عصير و خبز ديال سندويش فوق طبلة هزاتهم قالت هادو ساهل حالهم.
هزاتهم و حطاتهم فوق الرخامة كتحل فالخبز و كتقاد فيها الفرماج و charcuterie بلاما دير الحس.
اما أزاد كمل كاسو و ناض بالشوية كيلوي فعنقو حاس براسو عيااااان و دخل باش يعمر الكاس تا كيتصدم بيها عاطياه بالظهر و فخاضها بيضين كيبريو و شعرها البرتقالي مجموع بطريقة زوينة خلات عنقها الطويل يبان.
قلبو بدا كيزدح اما واحد المعلم صااافي واقف شحااال هادي و خدم لموطور.
تمشى بشوية جيهتها بلاما يدير الحس تا وقف موراها و غفلها بقبلة سخوونة فعنقها خلات الضو يضربها.
هناااك تتمة خليكم فايقات 🔥ارائكن
أنت تقرأ
🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)
Aksiyonمجددا رواية ❄️الصفحة 44 ❄️ على شاشة مختلف اللهجات و بقلم ياسمين الوراق بدون تقديمات مطولة و شعارات فارغة لانه القصة صدى ديالها وصل للي قراوها وو للي ما قراوهاش و قررت نزلها مجددا باش تكون فرصة يتعرفو عليها البنات كاملين قبل ما ينزل ال...