part143

347 1 0
                                    

//الصفحة 44// حرب الأسد و الثعبان
بقلمي انا 🖋️ : ياسمين الوراق
💝 بارت 143

ابتسم بزز منو على تصرفاتها الجديدة للي صدماتو و خرج لعندهم لبرا و قلبو كينقز بالفرحة.

نجود : امدرا ا أرسلان اش كاين راك خلعتيني

أرسلان (مبتسم) : لا ما تخافيش (شاف فالطبيب) احم دكتور سمح لينا و لكن غي نسا الفحوصات صافي ما بقا عندهم تا سبب

الطبيب (باستغراب) : و لكن علاش؟

أرسلان (حاط يدو على عنقو) : اشنو غنقول ليك... شي ناس ضحكهم باسل بحال هادي للي ناعسة لداخل راها ما عندها والو و عاقلة على كولشي

نجود (ضحكات بالشوية حيت فهمات البلان)

أرسلان (مد يدو صافحو) : مهيم كنشكرك على مجهوداتك معانا

الطبيب (ابتسم ليه) : هذا واجب و حنا ديما فالخدمة.... الحمد لله على سلامتها (مشا و خلاهم)

نجود (كضحك) : ههه اشنو وقع؟

أرسلان (حرك ليها راسو) : لالاهم نيليا مطلعاها علينا... أول مرة نشوف شي واحد خارج من غيبوبة و باديها بسلوكًية هه

مجرد : هههه هاديك هي نيليا....يالاه ندخلو عندها نجبد ليها ودنها شوية

*** عودة إلى ماليزيا *** 🔞🔞

كان ازاد مزال متكي فالارض و منعسها على صدرو كيلتقطو أنفاسهم.

شابك يدو مع يدها للي فوق صدرو و باسها بوووسة طويييلة و فنفس الوقت يدو الثانية محاوطاها و كيدوزها بالشوية على خصرها طالع نازل.

كان احساسو فديك اللحظة لاااا يوصف، بعد طول انتظار اخيييرا الطفلة للي عشقها لدرجة الهوس و تسناها تا كبرات و ولات شابة كلها انوثة و توجها ملكة متربعة على عرش قلبه.

البنت للي كان مشتاق غي لشوفة فعينيها ها هي اليوم مراتو اسما و فعلا. قدر يمتلكها و يغوص معاها فبحر العشق يكتشفها و تكتشفو عوض يكونو زوج يوليو واحد.

و هي ؟ هههه هي حكايتها كانت حكااااية من نوع آخر.

كان كولشي مخلط عليها رهبة و خلعة من هاد التجربة للي دخلاتها بدون ارادتها و لقات راسها مجبرة تمشي فيها.
و احساس بالسعادة و الطمأنينة و هي بين يديه و عارفة راسها معاه ما كاين للي ياذيها و لا يجرحها حيت بكل بساطة لقات الأمان و الصدر الحنين علامن تحط الراس و نسات فهاد اللحظة اي حاجة خايبة شافتها و لا سمعاتها منو.

للي كيضور فبالها دابا و كيتعاود فوذنها بحال شي كاسيط هو كلمة كنبغيك للي سمعات من فمو و جابت ليها رعشة عمرها عرفاتها و لا عاشتها من قبل. كلمة كانت كافية باش تشفع ليه قدامها و تخليها تشبت بيه و تعيش معاه هاد العلاقة لدرجة سمحات ليه بكامل ارادتها انه يفض بكرتها و عاشت معاه دوك الأحاسيس بكل جوارحها.

هبط عينيه شاف فيها لقاها مغمضة عينيها و ناااعسة على صدرو بحال الملاك. ابتسم ابتسامة عريييضة و قلبو كيضرب ضربات متتالية بالجهد يمكن وصلوها و سمعاتهم.

باسها فراسها بوسة طويييلة و هزو ليها بالشوية باش يقدر ينوض تا حلات عينيها و شافت فيه دغيا و عاودات هبطاتهم حشمانة.

أزاد (ابتسم ليها) : اجي ا حبيبة باش ندوش ليك

حناكها طرطقو بالحمورية و بقات حادرة عينيها و كدرق صدرها بيديها مخلياه يضحك عليها

أزاد : هه من نيتك، راني شفت كولشي زعمة 😉

جينا (هزات راسها فيه مصدومة) : 😲

ناض وقف هكاك عريان من غيييير هدوم و بوعروق ناشط و فرحان كيشالي من بعيد ههه شكون بحالو النهار كان نهارو.

اما هي مسكينة ما بقات عارفة فين تهرب عينيها و كتجنب قدر الإمكان تشوف شي حاجة ماشي تالهيه تا حسات بيه خطفها بين يديه و خشاها وسط ضلوعو غادي بيها جيهة الدروج.

تم طالع بيها فاتجاه بيت النعاس و فنفس الوقت كيتأمل ملامح وجهها البريئة و كيشوف كيفاش مخشية فيه كي المشة مخبعة وجهها المزنك وسط صدرو تا حنا عليها كيبوس شفايفها بوسات صغار

أزاد (باسها فنيفها) : نموووت عليك ا بريهيشتي

بلاما تشعر لقات راسها مبتسمة على كلامو و خبعات وجهها فصدرو و دورات يديها على عنقو معلقة فيه معنقاه و تا هو زير عليها.

وصل للبيت و حطها فوق الناموسية و مشا للحمام و وجد البانيو بالما و لي برودوي عاد رجع عندها هكاك صولو و هزها عوتاني بين يديه تا خشاها وسط البانيو و تخشا تا هو حداها.

جلس فالقنت متكي على الرخام و جرها من خصرها مجلسها فوق رجليه للي كان مسرحهم ملاصق ظهرها مع صدرو و طرمتها كتحاك مع المعلم وسط الما مخلي السخانة طلع معاها و دقات قليهب يرتافعو.

بدا كيهز داك الما للي كان مرغوي و كيدوزو على صدرها بالشوييية و يماسيه ليها بطريقة هيجاتها و خلاتها ترخاااا بين يديه مرجعة راسها اللور و حاطاه على صدرو و هو فنفس الوقت كيبوس فعنقها و يمص فيه و يديه خدامين كيماسيو ليها صدرها و يعجن فيه بديك الرغوة.

🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن