part100

383 4 0
                                    

//الصفحة 44// 🎗️اسيرة عشق🎗️
📝الكاتبة ياسمين الوراق
🌷بارت 100🌷

قبلتو للي طبع على عنقها خلات الضو يضربها و قفزاتها تا رمات كاع داكشي للي فيدها و ضارت عندو مصدومة.

صدمتها كانت أكبر فاش لقاتو عريان من الفوق و كيشوف فيها بعينين مثملة. حدرات عينيها حشمانة من هاد الموقف للي تحطات فيه و ما جات عينيها فالوشمة للي كاينة فصدرو جيهة القلب.

واش هادي سميتها ؟ واش واشم سميتها؟ اكيد كتحلم.... ياكما الهلوسات ديالها مشاو بعيد هاد المرة؟

بلاما تشعر هزات يدها و حطاتها فوق صدرو كتلمس ديك الوشمة و كتحقق فيها بصدمة و هو متبع ليها العين كيشوف ردة فعلها.

جينا (هزات راسها فيه و نطقات بصوت متقطع) : هادي سميتي؟ علاش كاتبها هنا؟

أزاد (ابتسم ليها و هز يدها حطها على حنكو و باسها) : كتبت اسمك على قلبي لأنك عشقي الأول و الأخير

كتبت اسمك على قلبي.... لأنك الحياة و الروح

كتبت اسمك على قلبي..... لأنك أنت القلب

جينا (جرات يدها و نطقات بزز) : شكون نتا؟ و شنو بغيتي مني؟ كتخلعني بزاف

أزاد (شاف شنو حاطة فوق الطبلة و رجع شاف فيها) : فيك الجوع؟

جينا : هاااه (حسات بيه تهرب من السؤال، حنات راسها وقالت ) فيا

أزاد (هزها فوق الرخامة مخليها كتبقلل بعينيها) : انا نصاوب ليك

بقات جالسة كتشوف فيه و هو كيقاد ليها داكشي فالسندويش و دار ليها العصير فالكاس و حط كولشي مقاد فوق الطبلة و عاد هزها بين يديه و غادي بيها لجيهة الطبلة و هي حالة عينيها مصدومة و حشمانة و يدها فوق صدرو العريان و كتشم ريحتو للي من ديما كدوخها.

جلس فوق الكرسي و جلسها فوق رجليه و هي باقا حالة فمها ما فاهمة والو فهاد السيد و ما فاهماش راسها كيفاش كيخليها دير شنو بغا بحال الا مخدرها.

ابتسم ليها و بدا كيوكلها بشوية و مرة مرة يعطيها دوز بالعصير و هي متبعاه كي البنت الصغيرة.

شوية تخوا ليها شوية العصير على فمها شافت فيه و بغات تنوض و هو يشدها من يدها بحنية و قرب منها و حط فمو على جناب فمها كيلحس داك شوية للي قطر ليها بطريقة خلاتها دوب بين يديه و ترخااا و بلاما تحس لقاتو مفرق ليها رجليها و مضورهم عليه و هي جالسة نيشان على المعلم للي كان قااصح تحت منها.

طار على شفايفها كيجر فيهم بشوييية و كيعض عضيضات خفاااف خلاوها تجاوب معاه و تمشي معاه فالخط و دورات يديها بزوج على عنقو و غاصت معاه فبحر من القبلات الساخنة.

أزاد سخن بالمعقول و حس براسو مزير لأقصى درجة، بدا كيجر فشفايفها بقوة و كيعض و يقول ما عضيت و يديه كيتساراو على فخادها تا بدأت كتاَوه بشوية بسبب النشوة و عاد  ما زادت سخناتو

بعد عليها و بدا كيحل ليها صدايف القاميجة بشوية باغي يكتشف صدرها و يغوص فيه و لكن تداركات الموقف و حبساتو. هز راسو شاف فيها لقاها غطرطق بالحشمة و كتحرك ليه راسها بمعنى لا.

ابتسم ليها و بااسها فجبهتها و حط نيفو على نيفها و همس ليها

أزاد : ما تخافيش مغاديش نبزز عليك شي حاجة

هزات فيه عينيها لقاتو باقي مبتسم ليها و خطفها دغيا بين يديه طالع بيها الفوق، داها للبيت فين جابها فالأول و حطها فالفراش و دوز يدو على شعرها بحنية و قال

أزاد : ارتاحي

خلاها متكية و مشا نيشان للحمام مخليها متبعة ليه العين و فحيرة كبيييرة من شخصية هاد الرجل للي قلب ليها حياتها فأقل من اسبوع.

مرة قاسي و مرة حنين، مرة اناني و متكبر و مرة رحييم. شنو السر للي موراه؟ اشنو سر هاد الاهتمام للي بدا كيبين ليها؟ و شنو نوع السحر للي مارس عليها تا ولات بحال هاكا؟

اما هو غي دخل الدوش طلق الرشاشة كيبرد على راسو النار للي شعلت فيه و دوش و لبس بوكسر ديالو و شورط تما فالدوش عاد خرج.

طل عليها لقاها نعساااااات مكمشة كي شي ملاك، قرب منها و هو مبتسم و تحنا عندها كيتامل وجهها الملائكي بإعجاب و كيدوز يدو على حنكها تا قفزات على إثر قطرات الماء للي نزلو من شعرو الفازك على صدرها للي كان باين شوية من صدايف للي حل ليها لتحت.
تعليقاااااتكم

🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن