تتمة الجزء
أمجد (بحزن) : توحشتك... كنحس براسي براني وسط هاد الناس. بغيت نرجع عندك ☹️
عزيزة (تنهدات) : الله يهديك ا ولدي...واش خاصني نبقا نعاود الهدرة؟ هادشي كلو للي كندير راه لمصلاحتك
أمجد : عاارف و لكن ما بغيتش نبقا هنا بوحدي
عزيزة : غير صبر... انا قرييب نحل هادشي و ديك ساعة غتقدر دير للي بغيت... و لكن دابا ديها فقرايتك و خرج ضور و تسارا مع راسك فديك البلاد.. واخا؟
أمجد (ابتسم بزز): واخا
عزيزة : يالاه تهلا فراسك، تا نعاود نعيط ليك (قطعات)
بقا واقف مدة قليلة شاد التلفون فيدو و ساهي فنقطة وحدة حزين و قلبو مقبوط عليه و مرة مرة يخرج تنهيدة سخونة.
من بعد رجع لعند الدراري و لقاهم مزاال كيلعبو و مشا عند خوان رجع ليه التلفون
خوان : فين تعطلتي ا صاحبي ؟
أمجد : غي ما جاوبونيش دغيا و بقيت كنتسنا
خوان : ماشي مشكل... يالاه دوز تلعب
امجد : اوكي
كملو الدراري اللعب ديالهم و معاهم أمجد للي كيحاول ينسي حزنو شوية تا كيسمعو صوت طوموبيلات البوليس جايين و الدراري للي معاهم هربو و بقا غي هو و خوان و دوك 3 السود للي بقاو واقفين مصدومين كيشوفو البوليس جايين كيجريو جيهتهم و شدوهم بالمينوط كيدفعو فيهم تا ركبوهم فطوموبيل و داوهم لبوسط د البوليس.
**** عودة إلى منتصف الليل
البوليسي (كيضرب فالباب) : نوووض....يالاه غتمشيو دابا لسجن القاصرين
أمجد (خايف و نزلو دموعو) : ما درت وااالو 😭 ما بغيتش نمشي للحبس
البوليسي (جرو صحة و غوت عليه) : واش باغي ديلمك تحمقني؟ ياك سينيتي على الاعتراف؟ وا زيد تقود قدامي
جرو و دار ليه المينوط و بدا كيدفع فيه قدامو تا خرجو للباب فين كانو الصحافة كيصورو و باغين يتعرفو على هاد المغتصبين و الفلاش ديالهم كيضرب فوجهو بالجهد.
بقا غادي مصدوم كيحاول يفهم هادشي للي وقع ليه... كيقول واقيلا غي كيحلم و غيفيق غيلقا هادشي ما منو وااالو.
كيفاش دخل لهاد البلاد الاجنبية كمراهق عندو بزاف الأحلام و دابا حولوه لمجرم ؟
هز عينيه لقا خوان، كارلي، سام و اندروس فنفس حالتو خاشينهم فدوك طوموبيلات بحال شي مجرمين و كيبكيو حيت عارفين المصير للي كيتسنا كل واحد منهم.
أنت تقرأ
🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)
Acciónمجددا رواية ❄️الصفحة 44 ❄️ على شاشة مختلف اللهجات و بقلم ياسمين الوراق بدون تقديمات مطولة و شعارات فارغة لانه القصة صدى ديالها وصل للي قراوها وو للي ما قراوهاش و قررت نزلها مجددا باش تكون فرصة يتعرفو عليها البنات كاملين قبل ما ينزل ال...