part147

333 2 0
                                    

//الصفحة 44// حرب الأسد و الثعبان
بقلمي انا 🖋️ : ياسمين الوراق
💝 بارت 147

فماليزيا فين كان طاح الظلام، من بعد سالا الهدرة مع عزيزة و أركان طلع ازاد لبيت نعاس فين كانت جينا طااايحة كاااو ما عاقلاش على راسها.

قرب لعندها بالشوية كيتفحص فيها كيفاش ناعسة حالة فمها و مفرقة رجليها لايحة كل وحدة فجيهة و لبينوار تحل شوية مخلي فخيضاتها البيضين يبانو و صدرها نصو خارج كيطلل.

بلع ريقو و لعن شيطانو باش ما يزيدش يكمل داكشي للي بدا اليوم و يصدق مفلعصها من شي جيهة.

تخشا حداها فالفراش و جرها من خصرها تا لاصقها مع صدرو كيتأمل فوجهها و كيدوز صبعو على شفايفها الحمرين بالشويية و مرة مرة يطبع عليهم قبلة خفيفة..تا هي استحلاتها و تمشخات فيه خاشية وجهها فعنقو و لاحت عليه رجلها تا ضحك عليها.

باسها بوسة طويييلة فجبهتها و عنقها و زير عليها بحال لا خايفها تهرب ليه و غمض عينيه و نعس لأول مرة فحياتو و هو مرتاااااح.

صبح الصباح و بدات أشعة الشمس كضرب فالبيت من الواجهة الزجاجية للي كانت مقابلة مع الناموسية و بدات جينا كتفيق من نعاسها من بعد ليلة طويييلة.

حلات عينيها الزرقين بالشوية و هي كتشم ريحة للي ولفات عليها و ولات تجيها بحال الاوكسجين، و أول ما شافت هو وجهو للي كان قرييب ليها.

بقات كتأمل فشفايفو ، لحيتو القوية و للي مزينة وجهو، رموش عينيه للي كانو كبااار.

عجبها شكلو و هو ناعس و ما كرهاتش كون بقات تشوف فيه غي هو، يالاه هزات يدها بالشوية باش تقيسو و هي تفكر نهار حصلها و جمعات يدها عندها.

بدات كتسحب كي المشة باش تنوض و هو يجرها تا صدقات متكية و شعرها للي كان باقي فازكً شوية جا على وجهو.

بقات مخرجة عينيها فيه مصدومة و هو كيحيد شعرها من على وجهو و فنفس الوقت كيشم ريحتو و نطق بالشوية مع بوسة طوييلة فعنقها

أزاد : فين باغا تمشي؟

جينا (جاب ليها رعشة و نطقات بصوت مرعود) : بغيت نوض نلبس حوايجي

أزاد (باسها ففمها و رجع كمل) : بلاااش منهم هاد الحوايج 😉 بغيت نشوف مراتي هاكا

جينا (حشمات و بقاات غي كضور عينيها)

أزاد (ضحك عليها و هو شادها من خصرها كيتلمس فيها) : علاش كتحشمي بزااف ها؟

شافت فيه حالة فمها ما عرفات باش تجاوبو، بقات غي كترمش بعينيها و حناكها مزنكين

أزاد (جرها من نيفها) : حشمي من كولشي الا أنا... بعدي من كولشي و خليك قريبة ليا انا (باسها فعنقها و حط نيفو عليه كيتنشق ريحتو) ما بغيت والو مزال من غير أنك تبقاي ديييما حدايا

رجع حط راسو على الخدية لقاها كتشوف فيه بحنيكاتها الموردين و ابتسامة خفيفة مرسومة على شفايفها، هز يدها بلطف و باسها من الداخل بوسة طويلة تا صدماتو فاش نطقات بصوتها العذب و هي حاطة يدها على صدرو

جينا : من ايمتا كتبغيني؟

شاف فيها بعيون معسلة و تنهد تنهيدة طويييلة على نبرة صوتها للي شعلات فيه العافية و فنفس الوقت على سؤالها للي ما عندو معنى قدام بحر عشقو ليها

أزاد (حط يدو على خذها كيدوزها عليه بالشوية) : كنبغيك قبل ما تزادي، كنبغيك من فاش تزاديتي كنبغيك من دابا تال نهار نموت (ابتسم ليها مع تنهيدة و قال) تزاديت باش نبغيك و تزاديتي باش نبغيك

رعشة قوية حسات بيها كتسارا فجسمها كااامل و كترقص على نفس اوتار قلبها للي كيعزف سيمفونية تيك تاك بوم بوم تاااك الشهيرة بأهل الغرام و اصحاب القلوب الهشيشة.

هادشي كان كثيييير عليها، صدمات ورا صدمات... حب،هوس عشق بلا حدوووود. هادشي كلو كان كافي باش يخربقها و يخليها تلف على الطريق.

بقات مكوانسية و فنفس الوقت عينيها بداو يبريو و خرجو منهم القلوبة و مبتسمة تا جرها من ذقنها بالشوييية و لاصق شفايفو مع شفايفها كيجر فيهم بالشوية و هي مجاوبة معاه و يديها كيتساراو على صدرو بالشوية و هو يديه كيتساراو على فخاضها و كيطلعو ليها بالشوية لبينوار القصير للي لابسة تا قاطعهم صوت تلفونو للي كيصوني.

ما تسوقس ليه و بقا مركز معاها مخلي للي بغا يموت يموت تا بعدات عليه بالشوية و نطقات بصوت خفيف

جينا : تلفونك كيصوني

أزاد (تنهد تنهيدة طويييلة و عينيه باقين ما شبعوش منها) : مديه ليا ا حبيبة

ديك كلمة حبيبة تلفاتها تا قربات تنسى اشنو خاصها تمد ليه و بقات غي كضور فعينيها تا بان ليها فوق كوافوز للي من جيهتها.

مدات يديها و تجبداات و هي مزال متكية فوق منو، هزات تلفون و يالاه بغات تعطيه ليه و هي تصدم فاش لقاتو مقيد النمرة للي كتصوني باسم Queen.

🔥الصفحة 44🔥(مكتملة الجزء الاول)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن