🩸أࢪوينـــــــي بدمــــ♡ـــاءِ جحيـــــــمكَ🩸
🫀الفصـل الثالــث و الأخيـࢪ:دَع القَلْـــبَ يَهْـــوَى🫀
♡لَـوْ ذقـت يا غزالـي،ما ذُقْــتُ في هـواك♡
✎𝑆ℎ𝑒 𝑊𝑜𝑙𝑓
𝑃𝐴𝑅𝑇❀135تسمع من ورا دوك الرصاصات صراخ رجولي ممزوج بصراخها الانثوي و هي حاطة يديها على دراعها لي ثقبها ليها بالقرطاس، في حين الشاب تكا فالارض كي طرطا و هو شاد رجليه لي سايلة بالد.م...
داريو(بغضب): ولاد القحا ب...(قرب ليهم و خشا الفردي ورا ظهرو قبل ما يشد داك الشاب من شعرو و بدا كي نزل عليه بالتصرفيق) عندي انا دار الدعارة هنا ا ولد القحـ ـبة...
الشاب(قال و هو كي تقطع بالوجع): ماشي انا...ماشي انا هي لي بززات عليا...
داريو(دفع ليه راسو بالجهد و نطق بأمر): خرج تق ود...(بصراخ) دابا...
الشاب فالبلاصة وقف على الرجل الصحيحة و بدا كي تمشى و هو كي نقز عليها حتى خرج من القاعة بشورط فقط، في حين داريو دار عند غزال بانت ليها تقادات فالجلسة و شادا دراعها كاتنين بألم...
داريو(بإنفعال): جايباني ابنت القحـ ـبة حتى لهنا باش نشوفك كاتحو اي مع ز ا م ل؟
غزال(قالت برجفة صوت و هي مغمضة عيونها): ولد القحـ ـبة...غاندم الز ا م ل بوك...
داريو(بعبوس حيد المونطو لاحو عليها و نطق بنبرة آمرة):ستري كـ رك و تحركي للسبيطار...
غزال(حطات راسها على الحيط و تأوهات بصوت عالي): آه ا ولد القحـ ـبة اش درتي...
داريو بنفاذ صبر قرب ليها و شدها من يديها نوضها و هي عريانة، هز المونطو بغا يلبسو ليها و هي تنترو ليه باليد الثانية و لبساتو بالخف،تخطاتو و مشات خرجات و هي شادا دراعها لي كاتنز ف في حين هو تبعها من اللور و عيونو على الارض لي فيها قطرات من الد.م ديالها و ديال داك الشاب، هاد الاخير لي لقاوه مرمي فوسط النايت و الناس مجموعين عليه كي عيطو للإسعاف..
خرجو دوك الجوج من تما و وقف داريو كي شوفيها و هي متوجهة للاوطو ديالها، بانت ليه حلات الباب باغا تركب و هو يمشي لعندها دغيا و شدها من الدراع المصابة حتى غوتات بالجهد خلات صدى صوتها كي تردد فالمكان...
غزال(بصياح): يدي ا ولد القحـ ـبة..
داريو(طلق منها و شدها من الدراع الثانية بعدها على الاوطو): طلعي انا نوصلك...
أنت تقرأ
أرويني بدماء جحيمك [Quench me with the blood of your hell]
Romance✨إِنْ كُنْتَ لا تُحِبُّنِي فأتركنِي أُحِبك و أكُون بقُرْبِك.... هَا أنَا مُسْتَعِدة لِحِمَاية من أَحْيَت قلبك.... وَ إنْ لَم أتَوَفَّق يا حبيبي فسَأطْلُبُ عَفْوك... ✨لا تحتاري كثيراً و اسأليني ما الذي سيداوي آلامي؟ أمتشوقة لسماع ردي و ي...