الفصل 3
استيقظت Wang Lingling في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، مما فاجأ والدها Wang Yongshun. يجب أن تعلم أن ابنتي الثانية ، منذ تخرجها من المدرسة الإعدادية قبل عامين ، لم تتم تربيتها لمدة ثلاث ساعات.
لماذا تشرق الشمس من مغربها اليوم؟
لا تزال وانغ لينغ لينغ تتظاهر بأنها أمام وانغ يونغ شون ، وقالت فقط إنها تخطط للذهاب إلى المدينة ، وكذلك لمعرفة ما إذا كان شقيقها الأصغر ياوزونغ يعاني من نقص في الأشياء في المدرسة.
لم يقل وانغ يونغ شون أي شيء ، لكن لي تشونجوان كان مفتونًا.
"لماذا أنت ذاهب؟ إنه طريق طويل ، فقط اطلب من سانيا القيام برحلة."
لا يمكن تسمية المدرسة الثانوية في البلدة بأنها بلدة الآن ، يجب اعتبارها مدرسة ثانوية بلدية هونجكي كومونة ، المدرسة الثانوية الوحيدة في العديد من الكوميونات المجاورة.
كانت حياة عائلة وانغ أسهل ، ولم يكن وانغ ياوزونغ يحمل الطعام عندما ذهب إلى المدرسة ، بل كان يأكل فقط في الكافيتريا. لهذا السبب ، كانت لي تشونجوان لا تزال تخشى أن يتعرض ابنها للظلم في المدرسة ، لذلك كانت تذهب دائمًا للزيارة في غضون نصف شهر وتعطي ابنها المزيد.
قال Wang Lingling بفارغ الصبر: "ليس لدي أي منتجات جاهزة في المنزل الآن. سأذهب وأسأل أولاً. إذا أراد Yaozong ذلك ، سأنتظر التسليم التالي."
إنها الآن حريصة على خلق المزيد من الفرص لـ Wang Ying و Xu Shuang للتوافق.
شعرت لي تشونجوان أيضًا بالأسف على ابنتها الثانية التي كانت بصحة جيدة ، لذلك توقفت عن الكلام عندما سمعت ما قالته ابنتها.
بعد أن ذهب كل من Wang Yongshun و Li Chunjuan إلى العمل ، طرق Wang Lingling باب Wang Ying.
كانت وانغ ينغ تتعافى من جسدها خلال الأيام القليلة الماضية ، وعادة ما تغفو في الصباح.
بمجرد أن طرق وانغ لينغ لينغ الباب ، تذكر وانغ ينغ.
الكعك اللحوم!
نهضت على عجل للترتيب ، كان وانغ لينجلينغ يقف عند الباب في انتظارها ، لكن لم يدخل أحد إلى المنزل على الإطلاق.
كانت الغرفة التي عاش فيها وانغ ينغ هي الأسوأ من بين الغرف الأربع ، ناهيك عن الغرفة الصغيرة ، ولم تكن الإضاءة جيدة.
خاصة في العامين الماضيين ، عندما تولى Li Chunjuan زمام الأمور ، اعتبرت منزل Wang Ying مجرد مستودع.
توجد بعض الألواح الخشبية والطوب المتراكم في أحد أركان المنزل ، وليس من السهل على سكان الريف بناء منزل. حسبت Li Chunjuan أنه عندما يكبر ابنها ، ستتزوج زوجة وتنجب أطفالًا. تبدو الغرف الأربع فسيحة ، لكنها في الواقع ليست مريحة للعيش فيها. إذا أنجب ابنها اثنين أو ثلاثة من الأحفاد ، فلن تتمكن من العيش هناك.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...