89
يختلف Zhao Jun في هذه اللحظة تمامًا عن Zhao Jun في ذاكرة Wang Ying.ما زلت أتذكر آخر مرة واجه فيها الاثنان بعضهما البعض ، كان وجه تشاو جون يتذكره بوضوح وانغ ينغ.
على الرغم من أنهم كانوا جميعًا غير حليقين وغير مهذبين ، كان لدى Zhao Jun في ذلك الوقت شعور بالتفوق لم يكن يدركه عندما كان يواجه Wang Ying.
في وقت لاحق ، فكرت وانغ ينغ في مقابلة تشاو جون.من الناحية المنطقية ، لم تكن بحاجة إلى الاعتراف أمام تشاو جون بأنها لم تكن وانغ ينغ الأصلي مثله تمامًا. طالما أنها تخدع بضع كلمات ، فقد انتهى الأمر.
لا يبدو أن Zhao Jun كان مطاردًا أيضًا.
لكن وانغ ينغ لم يستطع التراجع.
بالنظر إلى الوراء ، عزت وانغ ينغ المشكلة إلى جسدها ، والذي بدا أنه بعض بقايا المالك الأصلي.
هناك استياء عميق تجاه تشاو جون.
بلغ هذا النوع من الاستياء ذروته عندما أظهر تشاو جون انعزاله دون أن يدرك ذلك.
لكن وانغ ينغ لم تندم على الإطلاق ، فقد شعرت أن شكاوى المالك الأصلي كانت صحيحة ، وكانت غير محظوظة طوال حياتها ، ورأها الغرباء براقة ، وتزوجت من رجل طيب. في الواقع ، تم التقليل من مساهمتها وتم طمس ائتمانها.
زوجة الأب ، أين هذه الوظيفة الجيدة؟ بدافع الربح ، لم تستطع Wang Lingling التمسك بوضع زوجة أبي طفل Zhao Jun. يمكن للمرء أن يتخيل مأزق المالك الأصلي في حياتها السابقة.
نظر وانغ ينغ إلى تشاو جون الذي لم يكن بعيدًا ، والذي كانت ملابسه ملطخة وشعره أشعثًا ، والذي كان لا يزال يحافظ على النظام عند الباب بعد نزوله من العمل.
هيهي ، أعلم أيضًا أنه بدون امرأة يمكنها العطاء في المنزل براحة البال ، تبدو حياة الطرف الآخر ليست جيدة جدًا.
مع العلم أنك تمر بوقت سيء ، أشعر بالارتياح. jpg
همهم وانغ ينغ بأغنية صغيرة ، وركب الدراجة ، وسافر على طول الطريق إلى الفندق الذي تديره الدولة.
بالحديث عن ذلك ، فإن مصنع السكر والمطعم ليسا بعيدين ، يستغرق المشي 20 دقيقة ، و 6 إلى 7 دقائق فقط بالدراجة. تأرجح وانغ ينغ إلى المطعم ، وأوقف السيارة عند الباب ودخل.
أو هو أكبر مطعم في المقاطعة ، مقارنة بطاولتين أو ثلاثة في مدينة Xipo في الليل ، فإن مطعم المقاطعة ينبض بالحيوية في الليل.
يجتمع عدد قليل من العزاب معًا لتناول مشروب ، ويبدو أن الأسرة بأكملها تحتفل ، وهناك شخص يشبه الكادر يتحدث وجهًا لوجه ...
كانت نسبة الحضور سبعين إلى ثمانين بالمائة.
اعتادت وانغ ينغ القدوم إلى المطعم كثيرًا ، لذلك تم الترحيب بها بمجرد دخولها من الباب.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...