42

205 14 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 42

كما ظلم الكلب العجوز.

لقد استحق الضرب في المرة الأخيرة ، فبعد كل شيء ، كان Xu Shuang هو هدف Wang Ying ، فليس من المستغرب أن تضربه ثم نرشه بالكحول.

لكن هذه المرة كان مظلوما حقا!

لم يلمس الباب حتى ، لذلك ضربه وانغ ينغ ، ثم سكب الكحول عليه بعد الضرب.

هذان الاثنان لا يرحمان!

شعر الكلب العجوز بالظلم من قبل بالا. لحسن الحظ ، كانت درجة الحرارة أعلى قليلاً في هذا الوقت ، بحيث لا يتجمد في الخارج معظم الليل مثل المرة السابقة ، مثل تجميد حفيده.

غضب سكرتير الحزب سونغ داجوي عندما رآه هكذا: "لماذا ، هل ما زلت غير مقتنع؟"

انظر إلى هذا الوجه المظلوم ، لقد جاء ليلمس الكحول مرتين على التوالي ، ولم يكن يعرف مقدار ما يريد أن يشربه.

وسرعان ما اعتذر الكلب العجوز بابتسامة على وجهه: "لا ، لا ، لقد أدركت خطئي ، ويمكن للكتيبة أن تعاقبك بأي شكل من الأشكال".

كيف يجرؤ أن يقول لا.

كان Song Dagui أكثر غضبًا مما قاله.

اعترف بنشاط بأخطائك ولا تتوب أبدًا ، أليس كذلك؟

حسنًا ، آخر مرة ذهبت فيها إلى الجبل لإزالة الثلج وقطف السماد ، هذه المرة ببساطة التقطت السماد والثلج وأضفته إلى الجبل.

يمكن اعتبار عقوبة الشباك الواحد حتى العام الصيني الجديد بداية ونهاية.

الكلب العجوز غادر بوجه حزين ، لقد فهم أخيرًا ، لا تعبث مع Xu Shuang وزوجته إذا عبثت مع أي شخص.

أيضًا ، لن يجرؤ على تغيير رأيه في المرة القادمة ...

هذا فعال للغاية ، لقد واجهت بعضنا البعض فقط لأنني كنت أفكر في ذلك.

إذا فعل شيئًا ما في المرة القادمة ... أخشى أن يتعرض للضرب حتى الموت على الفور.

أما بالنسبة لعائلة تشاو ، فقد حصلت وانغ لينجلينغ أخيرًا على رغبتها وفصلت العائلة.

دندنت بقذيفة ونهضت لتطبخ للطفلين ، وبعد الانفصال ، أقامت موقدًا ترابيًا في الهواء الطلق خارج منزلها.

أخرجت وانغ لينجلينج بيضتين من المنزل ، وأخذت بلطف من الرغوة بسبب جشعها.

لكنها ما زالت تضع بيضتين بقوة في القدر ، وتفكر في إطعام الطفلين جيدًا. أيها الأطفال ، أين لا نأكل البيض؟

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن