17

395 27 0
                                    


الفصل السابع عشر

لم يتوقع سونغ داجوي نفسه أن يقاوم الكلب العجوز ، لكنه لم يتوقع من هذا الشخص أن يعترف بذلك بهذه السرعة!

Song Dagui: "الملك السماوي لاو تزو موجود هنا؟ هل أنت فخور جدًا؟"

استمع إلى ما قاله ، أي أن Song Dagui لا يقع في حب Shanggang ، وإلا فإن هذا الملك ذو الفم المغلق و Laozi سيكونان مشكلة. إنه مجتمع جديد ، ولا يوجد ملوك وآباء سماويون آخرون هناك.

الكلب العجوز يريد أن يبكي ولكن ليس لديه دموع ، هذا رد فعله اللاواعي.

التفكير في كيفية إيقاظه لأول مرة من قبل البئر الليلة الماضية ، ثم أمسك Xu Shuang برأسه ، ولكمه وقال شيئًا ، ورش عليه الكحول الطبي ، حتى يتمكن من معرفة كيفية الاختيار.

إذا تجرأ على القول إنه لمس نافذة منزل وانغ ينغ بنفسه ، فسيقوم شو شوانغ بتدمير طفله الثاني عاجلاً أم آجلاً ، مما يجعله غير قادر على أن يكون رجلاً.

إذا اعترف بأنه سرق الكحول الطبي وشربه ، ولم يظهر أمام وانغ ينغ مرة أخرى ، ولم يكشف عن أي كلمة ، فسيسمح له شو شوانغ بالرحيل.

الكلب العجوز يبكي ويواجه هذا النوع من التهديد وأي أحمق يعرف كيف يختار.

لكن يبدو أن Xu Shuang كان يخشى ألا يتذكر ، لذلك ضربه مرة أخرى ، وسأل مرارًا وتكرارًا أثناء الضرب. حتى تم إقصاؤه.

أولئك الذين تعرضوا لهذين الضربين شكلوا منعكسًا مشروطًا ، وسيخرجون أصلع بمجرد سؤالهم.

لكن الكلب العجوز لم يجرؤ حقًا على التحدث إلى وانغ ينغ ، ناهيك عن الزخرفة ، حتى لو قال الحقيقة ، لم يجرؤ.

شرب الكحول الطبي سرا ولمس نوافذ منزل الشابة هما في الأساس شيئان مختلفان!

يُقدر أن الأول يطلب من اللواء تنظيفه ، وقد يضطر إلى إجراء مراجعة والقيام بعمل إضافي. هكذا يرتب اللواء أولئك الذين ارتكبوا أخطاء صغيرة ولا يستحقون أن يكونوا في اللجنة الثورية. دعهم يختارون الأشياء القذرة ، والقيام بوقت إضافي إضافي ، والقيام ببعض الأعمال القذرة.

لكن الأخير ...

ناهيك عن أن وانغ ينغ هي ابنة شهيد ، وستتعامل معه بتركيز. طبيعة هذا الأمر تحدد أنه سيُحكم عليها بالسجن ، وإذا كان متهمًا بأي جريمة ، فسيتعين إرساله إلى المزرعة ولن أعود أبدًا.

كان الكلب العجوز خائفًا جدًا لدرجة أنه تقلص فجأة ، ولم يجرؤ حتى على التفكير في سبب تجرؤه على التفكير السابق.

عند سماع ما قاله سكرتير الحفلة في هذه اللحظة ، قال الكلب العجوز على عجل: "لقد أخطأت ، لكني شربت الكحول الطبي! أنا أقبل أي عقاب من المجموعة!"

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن