متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 56
فوجئ وانغ ينغ بقليل: "هل تريد أن تكون شينغهوا قابلة؟"
وو جيهوا: "هذا ليس سيئًا ، أعتقد أنه من الأفضل إرسالها لتعلم حرفة بدلاً من مطالبتهم بالبقاء خامدة في المنزل والقيام بالأعمال المنزلية.
تردد وانغ ينغ: "لكن وظيفة قابلة ..."
لا يعني ذلك أن لدى وانغ ينغ أي آراء ، ولكن في هذا الوقت يُعتقد عمومًا أن عمل القابلات يجب أن يتم من قبل النساء اللواتي أنجبن بالفعل.
إذا فعلت فتاة غير متزوجة ذلك ، فإنها تخشى أن ينتقدها الناس.
نظرًا لأن وو غويهوا قررت إرسال ابنتها لتكون قابلة ، فقد أخذت هذا العامل في الاعتبار بشكل طبيعي.
لكنها لا تزال معقولة: "ما الأمر ، ليس من السيئ أن ترى فتاة صغيرة المزيد من الأشياء. أعتقد أن وظيفة القابلة جيدة ، وكسب المال يأتي في المرتبة الثانية. حرفة يمكن أن تعيش وتموت."
وو غوي هوا ليست جبانة ، رغم أنها تعرف ما قاله وانغ ينغ.
هذه المرأة الريفية يجب أن ترى بعض الدماء عندما تلد طفلاً. هناك أشخاص غير منطقيين مثل عائلة تيان داتشو ، وهذا يعتمد على الشؤون الداخلية للأسرة. الأعمال المنزلية مختلطة مع العمل ، وهو أمر محبط للغاية.
بالنسبة للفتاة الصغيرة غير المتزوجة ، من المحتم ألا تكون متحمسة جدًا للزواج وإنجاب الأطفال بعد مشاهدتها كثيرًا.
تعتقد وو Guihua ، ما هذا ، اطلب أولاً من Xinghua مشاهدة المزيد والاستماع أكثر ، وذلك لإنقاذ زواجها الجاهل والغضب.
استمعت وانغ ينغ إلى منطق وو غيهوا ، لكنها لم تقل شيئًا ، وبدلاً من ذلك ، سألت تيان شينغهوا: "بماذا تفكر شينغهوا؟"
بغض النظر عن مدى إسراف الكبار ، فإن ذلك يعتمد على ما إذا كان الأطفال سعداء أم لا. في وقت لاحق ، كان قسم أمراض النساء والتوليد بالفعل منطقة تضررت بشدة من المشاكل الطبية ، وعلى الرغم من وجود القليل منها الآن ، إلا أنه سيكون من المحزن للغاية مواجهة واحدة. إلى جانب ذلك ، فإن هذا العمل مرهق أيضًا ، ومن الصعب جدًا ولادة طفل كل يوم.
تيان شينغهوا أكثر خجلًا من وو غوي هوا ، لكنها أيضًا شخصية واضحة تحت تأثير وو غيهوا.
عند سماع سؤال وانغ ينغ ، أومأ برأسه وأجاب: "الأخت وانغ ينغ ، أنا سعيد."
إنها لا تفهم الآخرين ، لكن هناك أمثلة حية حولها.
واحد هو وانغ ينغ والآخر هو باي لينغ. قارن وو غوي هوا الاثنين بينهما طوال اليوم ، وانحنى تيان شينغهوا نحو وانغ ينغ دون تردد.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...