متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 34
الشخص الذي تم القبض عليه وهو يسرق الدجاج هو Wang Yaozong ، الذي كان يقوم بأشياء سيئة أكثر وأكثر في الآونة الأخيرة.
منذ أن التقط طلقة قبل عام ، ثم نجح في سرقة دجاجة من عدو لي تشونجوان القديم وو غوي هوا ، فتح وانغ ياوزونغ الباب لعالم جديد.
في الماضي ، كانت الحياة في المنزل سهلة ، ولم يستطع أن يفقد فمه ، لكنه شعر أن ذلك لم يكن كافياً.
لا يحتاج إلى الذهاب إلى الميدان ولا يزال يشعر أنه لا يأكل جيدًا ويأكل جيدًا ولكنه لا يزال يشعر أنه لا يرتدي ملابس جيدة ، وعندما يرتدي ملابس جيدة ، يشعر أن الأسرة لم تعد راقب ودراجة الدراجة بالنسبة له ، على أي حال ، فهو دائمًا يشعر بعدم الرضا.
في الوقت نفسه ، كان معروفًا أيضًا في اللواء ، فبعد إحصاء اللواء بأكمله ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 15 عامًا ولا يزالون خارج الميدان.
كثير من الناس في اللواء يثرثرون ، قائلين إن وانغ ياوزونغ رجل كبير ، ومن المفهوم أنه لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة ، ولكن كل عام عندما يعود إلى المنزل خلال عطلة الزراعة المزدحمة ، لن يراه يمد يده. يد لإظهار وجهه ، قائلا أن وانغ يونغ شون وزوجته ربوا سيدا شابا.
استمرت هذه الشائعات خاصة بعد أن مزق وانغ ينغ عائلة وانغ يونغ شون.
بصرف النظر عن هؤلاء ، كل شخص لديه القليل جدًا من انطباع وانغ ياوزونغ. الأول هو أنه يقضي وقتًا أطول في المدرسة وليس في اللواء ، والآخر هو أن هذا الرجل لا يحب الخروج كثيرًا.
على أي حال ، في المنزل ، يعتني والديه وأخواته بكل شيء من أجله ، وعندما يكون حراً ، يقرأ كتابًا وينام ، لذلك يكون Wang Yaozong كسولًا في الخروج للتواصل مع الآخرين.
ولهذا السبب بالتحديد لم يفكر فيه الجميع على الفور على أنه حادث رمي الدجاج في اللواء.
لكن هذا لن يحدث الآن ، لا يتحمل وانغ ياوزونغ نقص الزيت والماء لثلاث وجبات في اليوم في المنزل. هناك القليل من اللحوم في المنزل ، ولا يوجد مكان للعثور على اللحوم لتناولها في الشتاء ، فقد وانغ ياوزونغ فمه لأول مرة في السنوات القليلة الماضية.
إذا لم يكن هناك زيت وماء يسرقه. على أي حال ، إذا لم تأكل الدجاج المسروق ، فلن تأكله بدون مقابل.
من قال لهؤلاء الناس أن يكونوا أغبياء؟
هذه المرة ، الشخص الذي ضبط وانغ ياوزونغ يسرق الدجاج كانت امرأة سيئة الفم في اللواء.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...