متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 59
** قلب Qian حار ، لم تفكر أبدًا في تغيير اسم الطفل من قبل ، حتى لو فكرت في الأمر ، فربما لن تفعل ذلك ، بعد كل شيء ، لا تزال عائلة Tian موجودة ، لا يمكن أن توافق Tian Dazhu.
بالحديث عن ذلك ، كان الأب البيولوجي للطفل ، وكان قادرًا على تهدئة نفسه بعد أن طلقه السيدة تشيان لأن السيدة تشيان لم تستطع أن تنجب ابنًا قبل المغادرة ، ولكن إذا كانت بناته ستغير أسمائهن ، إذن بالتأكيد لا يريد ذلك.
انها محرجة جدا. إنه ليس صهرًا من الباب إلى الباب ، فلماذا يتبع الطفل المال فقط؟
لكن الأمر مختلف الآن ، ** يعتقد Qian ، أن Tian Dazhu كان منغمسًا في فرحة إنجاب ابن قريبًا ، واغتنم الفرصة لاقتراح تغيير لقب ابنته ، والذي حدث للتو فصل كل شيء بوضوح.
لقد تزوجت أنت تيان داتشو من زوجة جديدة وتريد أن تنجب أطفالًا ، لذلك سأستبدل بناتي الثلاث بلقبي. بمجرد تغيير اللقب ، لن يكون له أي علاقة به في المستقبل ، ولن يكون هناك جد واحد.
Qian **: "حسنًا ، سأطلب منهم الآن!"
أخبرها وانغ ينغ في وقت سابق أنها يجب أن تستمع إلى رأي الطفل. بعد كل شيء ، هذا حدث كبير يتعلق بمستقبل الأطفال الثلاثة ، ومن الضروري أن نسألهم.
وانغ ينغ: "الأمر لا يتعلق فقط بتغيير اللقب. في رأيي ، يجب تغيير الاسم أيضًا. لا بأس من تسمية الأقدم باللقب. لا يزال يتعين علينا التفكير في الاسم الأول."
** فكر Qian لفترة من الوقت وقال: "لماذا لا نسميها Wheat Miao و Wheat Ear و Malt؟ لقد أردت تسمية طفلي بهذه الأسماء من قبل ، لكنني لم أفكر في ذلك لاحقًا."
فكر وانغ ينج في الأمر ، وشعر أنه مناسب جدًا سواء كان مقصودًا أو جانبيًا.
أومأت برأسها: "يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لي ، أخبرهم بذلك."
أرسلت السيدة تشيان وانغ ينغ بعيدًا ، وأخبرت ابنتيها بالموضوع تقريبًا دون توقف.
احمر خجل يا بيج و Er Ya.
أنهى Qian ** الحديث عن تغيير الاسم وتابع: "إذا كنت لا تريد ذلك ، فلا يمكنك تغييره ، على أي حال ..."
قبل أن تنتهي من حديثها ، اقتربت منها Er Ya بلهفة وسرعان ما قالت: "أنا على استعداد! اسمي Maisui ، أليس كذلك؟ أحب أن يُدعى Maisui! من الآن فصاعدًا ، سأدعى Qian Maisui!
أومأ Big Ya أيضًا برأسه: "اسمي Qian Maimiao!"
أشارت إيريا إلى الأخت الصغيرة التي كانت لا تزال نائمة: "أختي الصغيرة تدعى تشيان ماييا!"
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...