متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 61
شعرت وانغ ينغ بسعادة غامرة ، وكانت النساء والسيدات من حولها يضحكن جميعًا ، وكانت السيدة شو تجلس في المقدمة مع ذيل حصان ، وتظهر أسنانها المتدلية.
"ماذا تتحدث عن Gousheng ، سأشاهد Gousheng فقط وهو يؤدي أداءً جيدًا! Gousheng ، يمكنك تناوله لاحقًا عندما تسبب الجدة في فوضى!"
"Xiaodouzi جيد أيضًا في التمثيل ، لا تعتقد أن الطريق ليس آمنًا ، إنه غريب."
"Zaohua ، ابنتك جيدة حقًا في التعلم ، منزلك مليء بالطاقة ، هاهاهاها ..."
...
كان الأطفال أنفسهم خجولين بعض الشيء ، لكن الجميع الآن يضحكون ، لكن لم يشير إليهم أحد وقال لا ، لذا تركوا الأمور تدريجيًا.
ترك تيان غو سلوك والدته بدقة شديدة ، مثل إبريق شاي كبير بخصره بين ذراعيه: "انظر إليك! اشرب الماء البارد دون أن تغسل قدميك ، ولمس فمك بعد لمس الوحل ، تمامًا مثل والدك!"
الطفلة الصغيرة التي كانت بجانبها كانت تتعثر على بطنها ، ووجدت مكانًا نظيفًا للاستلقاء: "من قال أنني لمست فمي بعد أن لمست الطين؟ لم أفعل. الكلب العجوز في فريقنا هو الشخص الذي لمس فمه بعد لمس قدميه. عاجلاً أم آجلاً قدم الرياضي ... لا غازات الفم! "
شياودوزي لا يزال يعمل بجد للتظاهر بألم في المعدة ، دار تيان غو حوله بقلق: "أبي ، ما الذي تتحدث عنه؟ هل نذهب إلى الطبيب؟"
استلقت الفتاة الصغيرة وبدأت في فرك جلد قدميها: "انظر إلى الطبيب ، اشرب بعض رماد قاع القدر ، هنا ، سوف أكشط."
بعد الانتهاء من الحديث ، صافح يده بعد فرك جلد قدميه للتظاهر بكشط قاع الإناء.
الناس أدناه يضحكون بجنون.
كشطت الفتاة الصغيرة قاع الإناء ، وسربت بطريق الخطأ "قاع الإناء" أثناء الكشط.
وبخ تيان جوشينج الرجل مرة أخرى ، مقلدا طريقته الأمومية المعتادة.
"ها ها ها ها ها ها ها!"
"الكلب ترك هذا الطفل ، يبدو حقاً هكذا!"
"يمكن للأطفال من عائلة Zaohua القيام بذلك أيضًا ، كشط قاع الإناء لتسريب الوعاء ، هاهاهاها!"
"Zaohua ، هل كشط رجلك حقًا قاع الإناء في المنزل! لماذا يتصرف هذا الطفل مثل الشيء الحقيقي!"
...
لم يستطع العديد من الآباء المساعدة في الضحك ، لكن Zaohua لم يستطع المساعدة في الضحك.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...