119

114 7 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 119

كانت Qian ** في حالة مزاجية مضطربة ، وعلى الرغم من أنها أعدت ابنتها للقبول في الجامعة ، إلا أن الشعور بتلقي خطاب القبول لا يزال مختلفًا.

إخطارات القبول لهذا العام بسيطة ، فقط قطعة رقيقة من الورق ، وحتى معظم الكلمات مكتوبة بخط اليد.

لكن السيدة تشيان كانت لا تزال ترغب في تأطير الإشعار وإظهاره للآخرين ، وكان لعائلتها أيضًا شخص ثقافي.

عندما عاد وانغ ينغ ، وجمع الاثنين معًا ، كان أفضل المرشحين في لواء هذا العام هما ماي مياو ووانغ ينغ.

درس وانغ ينغ الطب ، بينما تم قبول ماي مياو في جامعة عادية.

أحاط أفراد اللواء بمنزل وانغ ينغ المكون من ثلاثة طوابق بالداخل وثلاثة طوابق بالخارج ، وأراد الجميع رؤية شكل إشعار الدخول.

لم يكن أمام وانغ ينغ أي خيار سوى إخراج إشعارها الخاص ، فقط ورقتان رفيعتان من الورق ، وتنهد الجميع.

"لا يزال وانغ ينغشينغ ، هذا الاختبار هو جامعة في العاصمة."

"اجتاز لوائنا أربعة من الشبان المتعلمين هذا العام ، وهذا أفضل بكثير من الألوية الأخرى!"

كان وانغ ينغ فضوليًا: "الاثنان الآخران ..."

"فقط من بين شبابنا المتعلم ، يانغ هونغ ، قائد الشباب المتعلم ، وجيانغ لي".

تم قبول يانغ هونغ في كلية في عاصمة المقاطعة لدراسة الكيمياء ، بينما تم قبول جيانغ لي في إحدى الجامعات في المقاطعة المجاورة لدراسة الرياضيات.

لم يتفاجأ وانغ ينغ ، يانغ هونغ هو من الدرجة الثالثة ، والأساس موجود. لم يتخل جيانغ لي عن الرياضيات أبدًا ، وبالطبع لديه هذه القوة.

لا تنظر إلى اللواء السابع ، هناك القليل منهم فقط معترف بهم ، لكنهم متميزون بالفعل في الكوميون ، ومعظم الألوية الأخرى لم تجتاز الامتحان.

لوح تيان يوفو بيده: "في غضون أيام قليلة ، سيقيم لواءنا مأدبة!"

بعد فترة ليست طويلة من العام الجديد ، أصبحت الحياة أسهل الآن ، حيث يكسب الجميع لقمة العيش ، ولا يكلف تناول وجبة كبيرة الكثير.

في مثل هذا الجو المليء بالحيوية ، جاءت عائلة السيدة تشيان التي ولدت.

في هذا الوقت ، لم يذوب الثلج بعد ، لكن والدي السيدة تشيان وإخوانها والعديد من كبار السن أصروا على المجيء.

"ماي مياو تسعى جاهدة لتحقيق النجاح ، يجب أن تكون شجرة عائلة للطفل."

لدى عائلة Qian ** التي ولدت هدفًا واضحًا ، وهو كتابة اسم Qian Maimiao في علم الأنساب ، ومن الأفضل إعادة جميع التسجيلات المنزلية لعائلة Qian **! في الماضي ، غيرت السيدة كيان لقب ابنتها عندما طلقت ، وفي ذلك الوقت ، لم يرد شيوخهم من نفس العشيرة إلا اسم السيدة كيان ، ولم يتم سرد أسماء شقيقات ماي مياو الثلاث. لن ينجح الأمر الآن ، هذا العام فشل أول فرد من عائلة تشيان في الامتحان ، نجحت مي مياو فقط في الامتحان.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن