27

350 19 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 27

لعاب وانغ ينغ عندما سمعت القلقاس ، ليس لأنها كانت جشعة ، ولكن لأن اللواء السابع لم يزرع القلقاس ، وهذه المرة تمكنت من الحصول عليه من البلدية عن طريق الصدفة.

كان وانغ ينغ في حالة معنوية عالية: "القلقاس مغطى بموقد ترابي ، من فضلك ضع اثنين من أجلي أولاً."

عندما أعود في الليل ، يمكنني غمس القلقاس في السكر!

كانت Xu Shuang في الأصل غير راضية عن نهج اللواء ، ولكن عندما شاهدت Wang Ying تعمل بجد وتركز كل انتباهها على القلقاس ، تبدد غضبها ، وفركت يدها بغضب: "تعودي مبكرًا".

شاهدته وانغ ينغ وهو يبتعد ، ثم عادت إلى المنزل مع صندوق الغداء بين ذراعيها.

كانت عيون Cheng Shufen مليئة بالحسد: "هل هذا حبيبك الآن؟ إنه لطيف جدًا معك."

شارك وانغ ينغ حساء البثرة وتقاسم الكعك على البخار مع الاثنين: "بالطبع ، وإلا لماذا سأتزوج منه."

حساء البثرة كان صحيحًا تمامًا ، لم يضف شو شوانغ المزيد من الملح ، ليس لأنه كان مترددًا ، ولكن رأى أن الاثنين كانا يتجمدان بشكل سيء ، ولم يعرفوا ما إذا كانت لديهم أعراض أخرى ، لذلك وعاء من الضوء كان حساء البثور أكثر ملاءمة في هذا الوقت.

شوربة بثرة ساخنة ، مع بيضة مخفوقة ، مرشوشة بالبصل الأخضر المفروم وقليل من زيت السمسم.

تشينغ شوفن بخير ، على الرغم من أنها كانت جائعة لفترة طويلة ، إلا أنها لا تزال في وضع جيد. خذ فمًا صغيرًا وانزل ببطء.

لم تكن الفتاة الصغيرة التي تدعى شياويو مستقرة إلى هذا الحد ، فقد حشو فمها بلقمات كبيرة ، وشعرت بالضراوة حتى بعد تناول كعكة على البخار.

وجدها Wang Ying مثيرًا للاهتمام ، وشعرت أن هذه الفتاة الصغيرة لا تتناسب مع أسلوب Cheng Shufen.

أنهى تشينغ شوفن شرب حساء البثرة: "بالطبع الأمر مختلف. أنا أغني دان ، وكانت طالبة فنون قتالية قبل أن تبلغ التاسعة من عمرها."

لا تزال تشينغ شوفن تشعر أن هذه الأشياء حدثت بالأمس: "لقد كانت تدرس فنون الدفاع عن النفس منذ عدة سنوات ، لكنها لا تستطيع مواكبة ذلك. قال والداها إنها ستتزوجها بعد إعادتها لبضع سنوات. لقد فعلت ذلك. لا يعجبك. ، عليك أن تتبعني لتغيير عرينك ".

أكل Xiaoyu نصف كعكة البخار ، وسلمت النصف المتبقي على مضض إلى Cheng Shufen. لمست Cheng Shufen رأسها بلطف ، لكنها لم ترغب في ذلك.

أكل شياويو طعام وانغ ينغ ، والآن لم يكن لديها التعبير الشائك تجاه وانغ ينغ.

"لم يعاملوني جيدًا على الإطلاق. قالوا لي أن أعود لأنهم اعتقدوا أنني لا أستطيع كسب المال في مسرح أوبرا بكين وأرادوا أن أعود إلى المنزل لرعاية أخي الأصغر."

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن