81

153 9 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 81

يتساقط ثلوج كثيفة واحدة تلو الأخرى ، ويتناثر ريش الإوز مثل ريش الإوز.

عندما استيقظت وانغ ينغ في الصباح ، رأت أن الخارج مغطى باللون الأبيض ، وأن طبقة سميكة قد سقطت بالفعل على الفناء.

أخذ Xu Shuang مجرفة وجرف كل الثلج الموجود في الفناء إلى مكان واحد ، وقام ببناء هرم صغير بزوايا حادة ، ثم حفر حفرة ثلجية في المنتصف ، ووضع اللحوم والأسماك معلقة في الموقد في صندوق خشبي ، و ثم ضع الصندوق الخشبي في كهف الثلج.

يمكن استخدام مثل هذه الثلاجة الكبيرة البسيطة والطبيعية حتى يتحول الثلج إلى ربيع.

غسلت وانغ ينغ وجهها بمغرفة من الماء الساخن ، واستيقظتها الرياح الباردة.

"ماذا على الإفطار؟"

بمجرد عدم الاضطرار إلى العمل ، يبدو أن المهام اليومية يتم تبسيطها إلى ثلاثة أشياء: ماذا تأكل في الصباح ، وماذا تأكل عند الظهر ، وماذا تأكل في الليل.

شو شوانغ: "تناول المعكرونة الجافة الساخنة".

قبل بضعة أيام ، تم استخدام الفول السوداني في المنزل لاستخراج الزيت ، لذلك قام Xu Shuang بعصر بعض زيت السمسم ، وفكر في الأمر ، وترك زجاجة من معجون السمسم وزبدة الفول السوداني لكل منهما.

في الأصل ، خططت للاحتفاظ به في وعاء ساخن ، لكن عندما استيقظت في الصباح ورأيت الثلج ، قرر Xu Shuang صنع شعرية جافة ساخنة.

الجو بارد ، وإذا أكلت طعامًا خفيفًا فقط في الصباح ، فستشعر بالجوع في أقل من نصف يوم.

"حسنًا ، حسنًا ، ضعي المزيد من نبات الكبر والفول السوداني."

اعجن المعكرونة بالغسول ، واستيقظ من النودلز بعد العجن.استغلال وقت الاستيقاظ ، قام Xu Shuang بإعداد حساء آخر من البطيخ الشتوي وحساء الأعشاب البحرية. بعد أن تصبح نودلز المياه القلوية جاهزة ، هناك عملية نفض الغبار عنها ، والتي تتمثل في إخراج المعكرونة نصف المطبوخة وإضافة القليل من زيت السمسم وقطفها بشكل متكرر باستخدام عيدان تناول الطعام.

وجد Xu Shuang مكانًا بعيدًا عن الريح تحت الأفاريز لالتقاط المعكرونة ، وتحت تأثير الرياح الباردة ، تم التقاط المعكرونة في فترة قصيرة.

كانت المعكرونة المغبرة صفراء قليلاً ، والجذور كانت مميزة.أخذ Xu Shuang جزءًا منه ووضعه بعيدًا ، وخلط الصلصة ، وفتحه بمعجون السمسم وزيت السمسم ، وأضف نصف ملعقة من زبدة الفول السوداني بداخله.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن